Search
Close this search box.

4  مطاعم آسيوية لا تُنسى في دبي

هل تبحثين عن وجبة مميزة في نهاية هذا الأسبوع؟ ستتمتعين بخيارات المطاعم الآسيوية في دبي بقوائم الطعام الفاخرة والديكورات الداخلية الأنيقة والمناظر الخلابة. تعرفي  عليها.

Mott32

يشتهر المطعم الآسيوي بتفسيره الفاخر للمأكولات الصينية عبر سنغافورة، وهو مطعم آسيوي معترف به في دليل ميشلان ومفهوم تناول الطعام الفاخر Mott 32 في الطابق 73 من منتجع العنوان بيتش. تقلب التصميمات الداخلية المتقلبة الصور النمطية لتناول الطعام الصيني رأسًا على عقب، حيث تختار التشطيبات الرخامية الفاخرة والمقاعد المرتفعة المصنوعة من الخيزران والمخمل، مع مزيج انتقائي من الأعمال الفنية المستوحاة من الطراز الآسيوي والإضاءة الديناميكية. يعتبر تراس المطعم مثاليًا للأشهر الباردة، ويعد خيارًا مغريًا لبقية الموسم.

Goldfish

بعد حصوله على موافقة في دليل ميشلان والإعتراف به كمطعم  Bib Gourmand، نجح مطعم Goldfish Sushi وYakitori  في الحصول على مكان مريح من خلال أسلوبه الذي يركز على الأطعمة اليابانية الطازجة. قام الشيف ميشلان أكمل أنور والشيف سوسو تشوين، الكائنان في جاليريا مول، الوصل مول، جميرا، بإنشاء مطعم آسيوي بقائمة طعام شهية تحتفي بالنكهات النابضة بالحياة للمطبخ الياباني التقليدي، إلى جانب لمساتهم العصرية الخاصة. بالطبع، عناوين السوشي الخاصة بـGoldfish، مع مجموعات بديهية تحتفي بالمأكولات البحرية والخضروات الطازجة التي يشتهر بها المطبخ الياباني المفضل، مع مكونات يتم الحصول عليها مباشرة من المياه الساحلية والأراضي الزراعية في البلاد.

Moli by Shi

تعزيزًا لسمعة دبي هيلز المتزايدة باعتبارها نقطة جذب للطهي، يقدم مطعم Moli by Shi الآسيوي الجديد المأكولات الصينية الفاخرة إلى المنطقة. ترجمة إلى “الياسمين”، مولي هو فرع من مطعم جزيرة بلوواترز، شي. قام الشيف لي أيضًا بتنسيق القائمة والمطعم الشقيق الجديد، مع تفضيلات العملاء مثل سلطة البط المقرمشة، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الجديدة المعروضة. تتنوع قائمة الديم سوم والمقبلات اللذيذة في كل من القديم والجديد، مع فطائر جراد البحر، وقريدس فاكهة التنين، وسرطان البحر ذو القشرة الناعمة مع خثارة الفاصوليا. تعتبر الأطباق الرئيسية تقليدية إلى حد كبير، وإن كانت تحتوي على مكونات فاخرة تستخدم جيدًا لتعزيز النكهات الإقليمية. تم إغراء القاروص التشيلي المكرمل مع الكمأة ودجاج كونغباو المغذي بالذرة، وطبق لحم البقر الواغيو الحجري راضٍ، لكن خيارات الشواء الصينية هي التي أثارت إعجاب الطاولة.

Tero

قام الشيف ريف عثمان، أحد المشاركين الآخرين في دبي هيلز، بنقل مفهوم طاولة الطهاة الخاص به، Tero، إلى أماكن أحدث. يجلسTero جنبًا إلى جنب مع مطعميه الآسيويين الآخرين، Reif Japanese Kushiyaki وHoe Lee Kow، ويمكن الوصول إلى Tero عبر مدخل خلفي سري، حيث يأخذ الضيوف عبر المطبخ، ثم عبر الصالة التي تحولت إلى ضريح لثقافة البوب ​​اليابانية إلى جهز المشهد. تجربة حصرية، يتسع المطعم الصغير لـ 12 شخصًا فقط لتناول وجبة على طاولة الشيف.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.