Search
Close this search box.

أفضل أنواع كريم أحمر الخدود للبشرة الجافة

إذا كانت بشرتك جافة، فأنت تعلمين أن منتجات المكياج البودرة يمكن أن تكون أسوأ عدو لبشرتك. حتى عندما تقومين بترطيب البشرة بشكل جيد، يبدو أنها تركز ببساطة على أي تجاعيد أو جلد مقشر.

لحسن الحظ، توجد أنواع من أحمر الخدود الكريمي الذي لا يتقشر أو يتجعد على الجلد الجاف وبعد إختبار العديد من مستحضرات أحمر الخدود الكريمية ، فإن المنتجات الموجودة أدناه هي تلك التي ستجدينها دائمًا في حقيبة مكياجكِ.

Rare Beauty Soft Pinch Liquid Blush

تم الترحيب به كأفضل أحمر خدود على TikTok وما بعده، أحمر الخدود Rare Beauty هو منتج تجميل المشاهير. القليل منه سيكون كافيًا، لأنه ذو صبغة عالية ويمكنك مزجه بسهولة بأصابعك أو أحمر الخدود. ويمكن مزج فرشاة أحمر الخدود الخاصة بالعلامة التجارية.

Merit Flush Balm Cream Blush

Merit’s Flush Balm هو المفضل للسفر أو أثناء التنقل. تعتبر العبوة مثالية لوضعها في حقيبة عطلة نهاية الأسبوع أو حقيبة اليد الخاصة بك وتطبيقها عندما تحتاج إلى حل سريع. ضربتان منه تكفيان للحصول على تدفق خفيف، ولكن أي شيء أكثر من ذلك يعمل بشكل رائع للحصول على مظهر أكثر تصبغًا.

about-face Cheek Freak Blush Balm

إتّضح أن المشاهير يعرفون كيفية صنع أحمر الخدود الكريمي. ومع ذلك، على الرغم من الإعجاب بعروض الظل التي يقدمها Cheek Freak Blush Balm ومدى سهولة تطبيقه بأصابعكِ، إلا أنّه قد لا ترغبين العبوة بشدة. يتم فصل أحمر الخدود دائمًا عن الحاوية. لذا، إذا كنت لا تمانعين في حدوث القليل من الفوضى، فيمكنك إضافة هذا إلى سلة التسوق الخاصة بك.

Tower 28 Beauty BeachPlease Lip + Cheek Cream Blush

إذا كنتِ تعانين من جفاف شديد في الجلد، فلا يمكن لمنتجات Tower 28 أن تخطئ. بدءًا من رذاذ SOS Daily Rescue وحتى ملمع الشفاه، وأحمر الخدود، تعرف العلامة التجارية حقًا كيفية تلبية إحتياجات مجتمع الأكزيما.

Yves Saint Laurent NU Lip & Cheek Balmy Tint with Hyaluronic Acid

في حين أن الكثير تختاره كصبغة للشفاه، فهنام من يحب الملمس البلسم كأحمر خدود. إذا منت شخصًا معتاد على إستخدام المنتجات ذات التركيبات السميكة على وجهكِ، تعمل على ترطيب البشرة وتمنحها توهجًا طبيعيًا وخفيف الوزن.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62290