Layalina Pre-White

سيّدة Michael Kors في مجموعة ربيع وصيف 2022 هي رومانسية وراقية

طرحت مجموعة Michael Kors لربيع وصيف 2022 تصاميم مفعمة بالكلاسيكية والأناقة والرقيّ، وكأنّ المصمم الأميركي يحاول أن يجعل سيّدة الدار أكثر ثقة بنفسها من خلال تصاميم فريدة ومميّزة.

عادت منصّة عرض Michael Kors إلى الساحة في عرضٍ حقيقيّ بعد العروض التي قدّمتها الدار عن بعد، ويمكن القول أنّ هذه المنصّة عادت أقوى وأجمل مع مجموعة من الإطلالات التي ستعجب السيّدة العاشقة للكلاسيكية.

لفتتنا قصّات الياقة على شكل V، الألوان الأساسية وتلك الباستيل الملفتة للنظر، والقصّات الواسعة قليلاً لتعطي مرونة وراحة في الحركة، كلّها تفاصيل ستجعلك أكثر ثقة بنفسكِ وأكثر رومانسية.  

اتّخذت البدلات الرسمية الـ Suits حصّة كبيرة من المجموعة، فلم تأتِ بموديل واحد أو لون واحد، بل أتت متنوّعة وعصرية. رأيناها مؤلّفة من تنورة ميني وBlazer  ، من بنطلون و Blazer ، أو من شورت وBlazer، وفي جميع الحالات أتت بقصّات كلاسيكية ولكن غير مملّة، وتميّزت أحياناً بألوان الباستيل خصوصاً الـBaby Pink والـBaby Blue  ولكن رأيناها أيضاً بألوان أساسية مثل الأسود والبيج إذ تعتبر البدلة قطعة أساسية في خزانتكِ، شتوية كانت أم صيفية.

كذلك، استحضر Michael Kors تصميم بنطلون الـToreador ، السروال الضيّق الذي يصل إلى ما قبل الكاحل، من الخمسينيات حيث كان رائجاً للغاية مع القميص الـ Gingham تحته لتكتمل الإطلالة.

شاهدي أبرز الإطلالات من المجموعة وخذي أفكار عن الكلاسيكية والرومانسية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم