Search
Close this search box.

تسريحة ذيل الحصان الطويلة لـ Eva Longoria سهلة الصنع

إنطلق المشاهير يوم الخميس 4 يناير، في رحلة قوية إلى صحراء كاليفورنيا لحضور مهرجان Palm Springs السينمائي. على الرغم من وجود الكثير من التفاصيل الجمالية الرائعة التي تم عرضها خلال الحدث، فقد برزت واحدة على وجه الخصوص. ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنه كان من الصعب إعادة إنشائها في المنزل. تسريحة شعر ذيل حصان أملس وضخم إعتمدتها الممثلة الأميركية Eva Longoria الجميلة والتي تمايلت جنبًا إلى جنب .

كانت تسريحة شعر Longoria المثالي من إبتكار مصفف شعر المشاهير Dimitris Giannetos، الذي إستخدم SWAY Hair Extensions للحصول على مظهر طويل. قبل أن ترتدي مخرجة Flamin’ Hot فستانها، إلتقطت جيانيتوس بعض الصور لأعماله، ونشرتها على إنستغرام مع تسمية توضيحية تقول: “أفضل طريقة لبدء عام 2024 بالأجمل من الداخل والخارج”.

من الواضح أن جيانيتوس كان لديه فكرة تصفيف تسريحة ذيل حصان على دماه. في وقت سابق من اليوم، كان قد نشر برنامجًا تعليميًا قديمًا على TikTok حيث شارك نصائحه للحصول على تسريحة شعر ضخمة بإستخدام ربطة شعر فقط. والحيلة عبارة عن تمشيط شعرك في إتجاه تصاعدي قبل الإمساك بربطة عنقك. لفي ذيل الحصان وثبتيه ثلاث مرات بإستخدام ربطة العنق، ثم توقفي.

ولحسن الحظ، شارك أيضًا مقطع فيديو لـ Longoria قبل الحدث يُظهر إطلالتها ومكياجها المثير من تصميم إيلان بونجيورنو بوجه كامل من منتجات L’OREAL، وإختارت ثوب ضيق من من Ashi Studio، مصنوع من الدانتيل الكريمي من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61800