Search
Close this search box.

CREATE  TWENTY-TWO: افتتاح صالة العرض الثانية في جدة المملكة العربية السعودية

CREATE  TWENTY-TWO هي وكالة استشارات فاخرة في مجال الموضة والجمال أسستها Lisseth Villalobos-Azab . لقد كانت Lisseth لاعبة ثابتة في صناعة الأزياء في كل من الولايات المتحدة ومنطقة مجلس التعاون الخليجي منذ ظهور CREATE TWENTY-TWO أثناء إقامتها في دبي في عام 2018. عملت CREATE TWENTYTWTO مع العديد من المصممين والعلامات التجارية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي. وتقسم وقتها بين الولايات المتحدة ودبي والمملكة العربية السعودية.

تتخصص CREATE TWETY TWO في تمثيل مصممي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فقط، وتشتهر صالة العرض الفاخرة في لوس أنجلوس باستضافة مصممين فريدين من الشرق الأوسط ومنحهم الفرصة للظهور من خلال مواضع المشاهير والمشاريع الخاصة.

الآن، جنبًا إلى جنب مع الممثل الحصري UP Right Prime Est، تقوم مجموعة الاستشارات والتطوير السعودية الرائدة ومستشار تسويق العلامات التجارية الفاخرة شهد بوراجي في المملكة العربية السعودية بافتتاح صالة العرض الفاخرة الثانية في جدة بالمملكة العربية السعودية.

استضافت CREATE TWENTY-TWO معاينة المصمم السنوية في جدة لأول مرة في 15 نوفمبر. ويهدف هذا الحدث الحصري إلى مساعدة المصممين والمخرجين المبدعين والمصورين والمصممين في مشاريعهم الخاصة خلال موسم السجادة الحمراء في المملكة العربية السعودية. تمكن المصممون المشاركون من عرض مجموعاتهم لقادة صناعة الأزياء، وجدولة عمليات السحب وفرص المشاريع الخاصة، وأصبحوا جزءًا من Designer Preview في هوليوود خلال موسم السجادة الحمراء في الولايات المتحدة. تمكن CREATE XXII من إنتاج بعض المواضع والمشاريع الرائعة للمصممين المشاركين.

المصممين المشاركين:

-علاء الهاشمي- جدة -عنايا- دبي

-بنان- الرياض -مجوهرات جيمار- جدة

-نور الأزهري – لبنان -قلادة- جدة

-ريم نصير – جدة -اكسويا- دبي

سيكون لدى CREATE TWENTY-TWO موقعان يسهل الوصول إليهما في جدة بالمملكة العربية السعودية اعتبارًا من يناير 2024 إلى جانب صالة العرض الأصلية في هوليوود بكاليفورنيا. سيكون CREATE XXII متاحًا بسهولة لاستشارة المصممين الجدد من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة مجلس التعاون الخليجي.

لا شك أن شركة CREATE Consultancy قد تركت بصمتها في هذه الصناعة وستستمر في كونها الجسر بين الشرق والغرب وإنشاء طريقة عضوية ومهنية والأهم من ذلك أنها أخلاقية للترويج لشبكة CREATE XXII الواسعة وشراكاتها من أجل المواهب المذهلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا/ مجلس التعاون الخليجي. تعد CREATE TWENTY TWO بأن تكون عنصرًا أساسيًا في السوق وتستمر في تقديم تجارب فريدة من نوعها لمشهد الموضة والجمال في المنطقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61301