Search
Close this search box.

أفضل مطاعم السوشي في دبي

مع رقائق الذهب والكافيار والكمأة، لا تنقص دبي أبدًا من المطاعم الفاخرة التي تقدم أرقى أنواع السوشي في المناسبات الخاصة أو ببساطة لإشباع رغباتك الغذائية>

مع إحتفال العالم باليوم العالمي للسوشي في 18 يونيو 2023، أصبح هذا الطبق الياباني التقليدي جزءًا من عالم الطهي منذ اليوم الأول ولا يزال طبقًا شعبيًا يستمتع به الملايين حول العالم. إذا كنت تبحثين عن أفضل مطاعم السوشي وأكثرها تجربة واختبارًا في دبي، إليكِ هذه الخيارات.

Mimi Kakushi

يشتهر هذا المطعم بتصميماته الداخلية المريحة وديكوراته الفاخرة للغاية، وهو مكان يجب زيارته حيث يضم جميع المأكولات اليابانية الكلاسيكية تحت سقف واحد. من خلال إعادة لمحة من عشرينيات القرن العشرين، يقدم هذا الملاذ الياباني الفاخر لتناول الطعام مجموعة من الأطباق اللذيذة مثل سمك السلمون الساشيمي، ورقائق فطائر غرا جيوزا، بالإضافة إلى الكوكتيلات المميزة لتكمل الأمسية. يقع هذا المطعم في فندق فورسيزونز دبي، وهو أحد الأماكن المفضلة لدي لتناول الطعام الفاخر في دبي.

Ling Ling

يًعتبر Ling Ling أكثر من مجرد تجربة لتناول الطعام، فهو أيضًا صالة وجهة تقودك إلى المساء، ثم إلى وقت متأخر من الليل من خلال الأذواق المميزة والأغاني الشعبية من DJ. تضم القائمة عددًا لا يحصى من الأطباق المذهلة بما في ذلك سوشي الواغيو وبط بكين مع الكافيار وبط الكمأة السوداء المشوي والمزيد. ولإكمال هذه التجربة، يتواجد فريق من خبراء المزيج الداخليين الذين يعدون بتجربة طعام لا تُنسى. يقع المطعم في فندق أتلانتس ذا رويال، ويفتح أبوابه من الأحد إلى الخميس من الساعة 6 مساءً حتى 1 صباحًا ويومي الجمعة والسبت من 6 مساءً حتى 3 صباحًا.

Netsu by Ross Shonhan

من خلال عرض تقنية الطبخ الياباني التقليدي واراياكي – الطهي على نار القش – تقدم شركة Netsu قائمة محيرة من مشاوي واراياكي وأطباق السوشي والساشيمي وغيرها من الأطباق على الطريقة اليابانية، والتي تكتمل بتصميمات داخلية مذهلة وأجواء راقية. تتميز القائمة النابضة بالحياة سلسلة من الكوكتيلات لإستكمال القائمة ومجموعة مختارة من مشروب الساكي الحرفي المنسق إلى حد الكمال.

Nobu

مع قائمة واسعة تضم مجموعة من الأطباق المميزة مثل سمك القد الأسود، والساشيمي الأصفر، والروبيان تمبورا. يمكن للضيوف أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أطباق السوشي والساشيمي، بما في ذلك لفائف السوشي الشهيرة على طراز نوبو ماتسوهيسا، والتي تجمع بين المكونات الموسمية الطازجة والغريبة.

Shanghai ME

بينما يقدم مطعم Shanghai Me لمسة عصرية من المطبخ الكانتوني من ثلاثينيات القرن العشرين، فهو مثال لأناقة آرت ديكو، ويقع في المركز المالي الدولي بدبي. مع مزيج من النكهات والقوام المعقد، تعرض القائمة أطباقًا مميزة من جميع أنحاء آسيا. لمسة معاصرة لأنها مستوحاة من تقاليد الطهي في شرق آسيا. يوفر التراس الأخضر مساحة مغلقة لأنه يجسد تراث المنطقة الغني في جميع أنحاء المنطقة مع لمسة مرحة مدمجة في كل عنصر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.