صيحة الشراشيب لإطلالة أكثر حيويّة في خريف وشتاء 2022

تعتبر صيحة الشراشيب من أكثر صيحات الموضة التي تزيد من حيوية الإطلالات وتمنحها لمسات مرحة وأكثر شباباً. وقد برزت الشراشيب في مواسم كثير سابقة، وها هي تعود اليوم لتزيّن أزياء خريف وشتاء 2021-2022. فدائمًا ما تنجذب المرأة الناعمة للأزياء التي تمنحها نوعًا من الحيوية والمرح، ومهما كان عمرها يمكنها أن ترتديها وتتألق بها أمام الجميع، وهذا ما حققته صيحة الشراشيب التي كانت ومازالت من أبرز صيحات الموضة العالمية، لتتصدر دور الأزياء الشهيرة في هذا الموسم .

لذلك نعرض لكٍ أبرز تصميمات الشراشيب التي خطفت الأضواء في أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2021-2022.

أزياء شتوية مطعمة بالشراشيب بتوقيع Alberta Ferretti


معطف غنيّ وفاخر من  Alberta Ferretti يمكنك أن تختاريه في إطلالاتك المقبلة بتصميم جديد ناعم يتناغم مع اجواء شتاء 2021-2022، اتسم بالشراشيب الناعمة. وصمم هذا المعطف الأسود من قماش فاخر، يتوسّطه حزام مزيّن بالمعادن الذهبية، وتغنيه الشراشيب من أعلاه حتى أسفله. يمكن أن ترتديه كمعطف فوق الملابس أو أن ترتديه منفرداً على شكل فستان.

لمحبي الأوفر سايز استوحي إطلالتك في شتاء 2022 من Antonio Grimaldi

صيحة الشراشيب

اختارت علامة Antonio Grimaldi أن تقدّم صيحة الشراشيب على صيحة الأوفر سايز حتى يتناسب مع جميع الأجسام ويسهل ارتدائه في أغلب المناسبات وفي جميع الأوقات. ويتكون هذا التصميم من طقم فضفاض أو بنطال ماكسي وتونيك بكمّ واحد، وقد جاءت الشراشيب مصنوعة من الباييت اللامعة فزادت من توهّج الإطلالة.

لعشاق الأزياء الكلاسيكية اختاري إطلالتك وفقًا لتصميمات Christian Siriano

كريستان سيريانو

من وحي جاكيت البليزر الكلاسيكية، قدّم المصمّم Christian Siriano هذه القطعة المميّزة وهي عبارة عن سترة بكم واحد أى تنتمي لصيحة “ألوان شولدر” فيما الكم الآخر يأتي عبارة عن مجموعة من الشراشيب الطويلة التي تصل إلى أسفل الجاكيت. تعتبر هذه الجاكيت قطعة مميّزة وغريبة إذا كنت تبحثين عن إطلالة لافتة وجريئة. وبذلك يكون قد نجح المصمّم Christian Siriano في تقديم تصميم يتناسب مع عشاق الأزياء الكلاسيكية.

Etro تبدع في تصميم البليزر

ايترو

جاكيت البليزر كانت أيضاً خيار علامة Etro التي قدّمتها باللون الأرجواني الساحر وبتصميم جديد غير مألوف، فجاءت الجاكيت مصنوعة من المخمل الفاخر والناعم تزيّنها الشراشيب من الكتفين حتى أسفل السترة.

Jason Wu الخيار الأمثل لعشاق المونوكروم

صيحة الشراشيب

أما علامة Jason Wu فقدّمت معطفاً باللون الأبيض مزيّناً بالشراشيب البيضاء والسوداء عند أسفله. ويعد هذا المعطف من القطع الأنيقة التي لا غنى عنها في خزانتك الخاصة، حيث يسهل تنسيقها مع  الأزياء السوداء لإطلالة مونوكروم أو مع أزياء بيضاء كما اعتمدتها العلامة لإطلالة منعشة.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم