Layalina Pre-White

أزياء متميزة باللون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 أيلول – سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز بتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، والذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق فيه للأول من الميزان، وأي الموافق يوم 23 سبتمبر من عام 1932.

وفي جولة على مجموعة أزياء خريف وشتاء 2021-2022 لفتتنا اللون الأخضر الذي زيّن بعض التصاميم بمختلف درجاته الزاهية والداكنة. فإليكِ هذه الأزياء المتميزة باللون الأخضر لمناسبة اليوم الوطني السعودي.

تنورة خضراء ماكسي من Alberta Ferretti

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

قدّمت علامة Alberta Ferretti تنورة ماكسي مزيّنة بعقدة جانبية وباللون الأخضر الداكن ونسّقتها مع توب بياقة عالية باللون الأزرق وقبعة فيدورا باللون الأخضر الزيتي. وأنتَ أيضاً يمكنك أن تختاري هذه التنورة للاحتفال باليوم الوطني السعودي وأن تنسّقي معها توب أو قميص باللون البيج الفاتح وبعض الإكسسوارات باللون الذهبي لإطلالة مشرقة.

سترة خضراء من الفرو من Braschi

براسكي Braschi

أما علامة Braschi فقدمت سترة مصنوعة من الفرو الناعم باللون الأخضر الزيتي، زيّنتها بحزام من الجلد الأسود ونسّقتها مع سروال من الجلد الأسود أيضاً. وهذه تعتبر من القطع الفخمة التي يمكنك أن تتألقي بها في هذا اليوم مع أزياء رسمية أو بإمكانك أن تمنحيها بعض اللمسات العصرية من خلال تنسيقها مع التنورة أو الجينز.

معطف أخضر من Max Mara

ماكس مارا Max Mara


بدورها ارتأت علامة Max Mara أن تُدخل اللون الأخضر بدرجته الزيتية الداكنة إلى مجموعتها من خلال هذا المعطف المصنوع من المخمل الناعم. يتميز المعطف بطوله الماكسي وهو مرفق بقبّعة منحته لمسة شبابية وعصرية.

جاكيت بليزر من Paco Rabanne

باكو رابان Paco Rabanne

تعد جاكيت البليزر قطعة لا غنى عنها في خزانة كل سيدة سواء كان ذوقها كلاسيكياً أو عصرياً. إذ أنه بإمكانك أن تنسّقيها بالأسلوب الذي ترغبين به. وقد قدمت علامة Paco Rabanne في مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2021-2022 جاكيت بليزر مصنوع من المخمل باللون الأخضر الزيتي مزيّنة بأزرار سوداء وبجيوب مقلّمة باللون الأسود أيضاً.

جاكيت جلد من Zimmermann

زيمرمان Zimmermann

ومن التصاميم التي يمكنك أن تختاريها باللون الأخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي، جاكيت الجلد التي قدّمتها علامة Zimmermann وهي مصنوعة من الجلد الناعم وتتميّز بتصميم عصري وشبابي أقرب إلى سترات البومبر.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم