Search
Close this search box.

أمواج تعرض فيلماً قصيراً على برج خليفة في دبي إحتفالاً بالذكرى الأربعين على تأسيسها

أبهرت أمواج عدداً من ضيوفها المميزين حيث عرضت فيلماً قصيراً أضاءت به برج خليفة، ناطحة السحاب الأطول في العالم والرمز الأيقوني في دبي بالإمارات العربية المتحدة، ثم تبعته بإحتفالٍ بذكرى تأسيسها الأربعين. وكرم هذا الفيلم القصير تاريخ أمواج وإرثها العطري الفريد في إعادة تعريف الفنون العربية لصناعة العطور وصيتها العالمي في تقديم كل ما هو مُبدع. ويوجد برج خليفة في دبي مول الذي يعد إحدى أبرز وجهات التسوق الراقية والعصرية الأكثر زيارة في العالم وهو ما جعل أمواج تفتتح مؤخراً بوتيكها الجديد فيه لينضم إلى أبرز إنجازات الدار في خططها التوسعية في العالم.

وبهذه المناسبة، قال السيد خالد بن حمد البوسعيدي، رئيس مجلس إدارة أمواج: “تفوقت أمواج وعززت نجاحها وصيتها عبر جذب خبراء ومبتكري العطور من جميع أنحاء العالم بفضل براعتها وحرفيّتها الفريدة التي أثمرت بتقديم أكثر من 50 تحفة فنية عطرية لا مثيل لها. فعلى مدار أربعين عاماً، تركت أمواج إرثاً خالداً وأثراً بارزاً في عالم صناعة العطور وحافظت في الوقت ذاته على جذورنا العمانية المتأصلة وتراثنا العريق دون أن تقلل من شغفها اللامحدود للتوسع العالمي وتوظيف الإبداع والابتكار”.

وقال ماركو بارسيلا، الرئيس التنفيذي في أمواج: “تتزامن جهودنا المبذولة للتوسع عالمياً مع تركيزنا على الحفاظ على تراث وثقافة عُمان الغنية وتقاليدها الراسخة. وهذه هي قصة هذا الفيلم القصير فكل تفاصيله تؤكد أن أمواج هي عُمان… وعُمان هي أمواج. وخلال الأعوام الماضية، انتقلنا بإرثنا العطري إلى آفاق أكثر طموحاً ووضعنا معاييراً جديدة لحدود الابتكار وواصلنا إعادة تعريف فنون ابتكار العطور التي تجمع بين الحداثة والفخامة ووضعنا تصورات جليّة تبرز لعشاق الفخامة الحرفية والإبداع في فنون صناعة العطور”.

وقدّم الفيلم القصير الذي عرضته الدار على برج خليفة تجربة غامرة وثلاثية الأبعاد سافرت بالضيوف في رحلة آسرة عبر الزمن للتعرف على أمواج واستكشاف جذورها العريقة. ويصور المقطع مرور الزمن من خلال حبيبات الرمل والتصاميم المقوسة بينما يعرض أيضاً أولى ابتكارات أمواج الخالدة التي أعادت الدار تصورها مؤخراً وهي ’كريستال وجولد‘ للمرأة و’كريستال وجولد‘ للرجل وغيرها من إبداعاتها العطرية الشهيرة. كما يحكي الفيلم عن ثلاثة من كنوز عُمان الطبيعية النادرة المستخدمة في العديد من عطور أمواج وهي ’اللبان الملكي‘ من أشجار اللبان التاريخية في جنوب عُمان، وورد الجبل من جبال الحجر المهيبة، والعنبر القيّم من خيرات بحر عُمان.

جديرٌ بالذكر أن أمواج طالما اتسمت بإبداعاتها العطرية التي تمزج فيها بين التجديد والخلود. ومع قرب ختام احتفالاتها بذكرى تأسيسها الأربعين، حققت عطور أمواج مبيعات قياسية في أنحاء العالم وتعتزم بدء العام الجديد 2024 بطموحات أكبر إذ ستقدم لعشاقها كل ما هو جديد ومبتكر وحصري في عالم العطور.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60676