Search
Close this search box.

Alicia Keys وأجمل وجهة نظر حول الجمال الطبيعي والشيخوخة

لطالما كانتAlicia Keys من المؤيدات لإكتشاف حب الذات والجمال الطبيعي. تشارك المغنية البالغة من العمر 42 عامًا بأهميتها المثالية ” الحكمة الواقعية المحيطة بالشيخوخة “.

وقالت مغنية “Girl on Fire” لصحيفة The Cut في وقت سابق من هذا الأسبوع: “أعتقد أنك تصبحين أكثر جمالاً مع تقدمك في السن”. أشعر أن هناك شيئًا حيال ذلك. قلبك ينفتح أكثر. لديك صفة فيك أقوى بكثير بطريقة ما. أعلم حقًا أنك تصبحين أكثر جمالًا عندما تتعرفين على هذه الأشياء عن نفسك، كلما أصبحت أكثر حكمة، كلما كبرت، كلما أصبحت نفسك أكثر، كما أنت في الواقع.”

في عالم يتم فيه قضاء الكثير من الوقت في محاولة إيقاف حدوث العملية الطبيعية، فإن الفائزة بجائزة جرامي تشعر بسلام تام مع الشيخوخة.

وأضافت “أحب أن أصبح أكثر ذكاءً. أحب أن أكون أكثر وعياً. أحب أن أكون على دراية بما أفكر فيه”.أحب أن أكون على إتصال بما أعتقده وأن أكون مرتاحةً عندما أعلم أن ما أعرفه هو الشيء الصحيح بالنسبة لي، وأنني لا أحتاج إلى الحصول على الكثير من المصادقة من أي شخص آخر لأقرر ما إذا كان هذا أمرًا جيدًا بالنسبة لي أم لا “.

في السنوات الأخيرة، حرصت Alicia على الخروج إلى العالم بدون مكياج، سواء كان ذلك لحضور حفل توزيع الجوائز أو التقاط الصور. وبينما بدأت في التعامل مع المنتجات مرة أخرى، كان لديها الكثير لتقوله عن تجربتها، وكيف نلتزم بالمعايير الإجتماعية عندما يتعلق الأمر بالجمال.

وأضافت” تمكنت من إدراك أننا مثاليون كما نحن، وهذا لا يعني أنه ليس لديك أيام تريدين أن تكوني فيها بطرق مختلفة. في بعض الأيام، “أنا في تعرق شديد، لا أهتم. أنا أرتدي حذائي الرياضي. إنه مثالي. أحبه، أشعر بالإرتياح. هذا هو اليوم الذي أكون فيه على إستعداد للظهور بكل الطرق. أعتقد أنني ممتنة لأنني تمكنت من التخلي عن فكرة الإضطرار إلى أن تكونِ دائمًا شيئًا ما. إنه أمر جميل أن تكوني مرتاحة مع بشرتك”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60234