Search
Close this search box.

هذه العطور العربية هي مفتاح الرائحة الباهظة الثمن

من العود إلى خشب الصندل، العطور والمكونات العربية هي الطريقة الوحيدة لفتح حدود جديدة من “الرائحة الباهظة الثمن”. أصبح العطر الآن بمثابة أسلوب شخصي، فهو علامة على هويتك وما تريد أن تقوله للعالم. سيطرت العطور العربية على عالم العطور لفترة طويلة بفضل مكوناتها المعقدة وخلطاتها الفريدة والقوية. إليكِ 5 عطور من المسك طويل الأمد وحتى الروائح الحلوة الجذابة، وبالطبع العود المطلق.

KAYALI – OUDGASM VANILLA OUD

من الرؤساء التنفيذيين الذين “يضعون الناس أولاً” والذين قاموا بجولات في عالم التجميل وخارجه، وصل هذا العطر العربي إلى النجومية العالمية. من قبل منى وهدى قطان، أصبحت ماركة كيالي مرادفة لنكهات الفانيليا الحلوة، وهذا العطر الذي يعتمد على العود لا يختلف عن ذلك. مع مجموعة كاملة مخصصة للمكون العربي الشهير، يعد عطر العود هذا بمثابة تعبير عن حب الذات في زجاجة.

CREED – ROYAL PRINCESS OUD

في حين أن العود يتمتع بسمعة طيبة لكونه رائحة قوية ومتميزة، فإن عطر Royal Princess من Creed يقلب ذلك رأسًا على عقب. خفيف وحلو وآسر، إنه الأكثر مبيعًا لسبب ما. مع لمسة من الورد والبنفسج الحلو والبرغموت الصقلي، يمنحكِ رائحة الفانيليا الدافئة مع كل رشة.

LATTAFA – YARA

يعتبر هذا العطر العطري من لطافة عنصرًا أساسيًا في مجموعة عطور كل امرأة عربية، وقد أثار إعجاب جميع شابات Tik Tok. مع قاعدة من الفانيليا وخشب الصندل والمسك، يشتهر هذا العطر العربي بقوته التي تدوم طوال اليوم. لذا، إذا كنت تريدين تشم رائحة باهظة الثمن فإن عطر Yaraهو الحل الأمثل.

ARD AL ZAAFARAN – SHAFAQ

مع نفحات الفانيليا والحمضيات، يجسد هذا العطر العربي الحلاوة بلمسة أنثوية فاكهية. مع الروائح الوسطى من جوز الهند والأوركيد، إنها رائحة قوية وفريدة يمكنك إضافتها إلى مجموعتك.

SWISS ARABIAN – YULALI PERFUME OIL

إذا كنت ترغبين في وضع طبقات من العطور وإنشاء رائحة جديدة فريدة لك، فإن زيوت العطور أمر لا بد منه. على وجه التحديد، زيت عطر Yulili من شركة Swiss Ariana، والذي ظل يحظى بمراجعات متوهجة لسنوات. ستضيف هذه الرائحة العربية الحمضية والفواكه والزهور بعض اللمسة إلى عطورك الأنثوية الحلوة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60192