Search
Close this search box.

أفضل أماكن للإفطار في نخلة جميرا

لن تنفد منكِ أبدًا أفكار الأماكن الأنيقة والجمالية لبدء صباحك في مدينة دبي. وبالتأكيد ليست جزيرة النخلة استثناءً. اختارِ تناول وجبة الإفطار على شاطئ البحر في نهاية هذا الأسبوع وتوجّهِ إلى أحد أماكن الإفطار الشهيرة في نخلة جميرا.

Gastronomy- Atlantis The Royal

يعتبر فن الطهي أفضل بوفيه إفطار في العالم، وهو أحدث جوهرة في فندق Atlantis The Royal التي تفتح أبوابها للضيوف من خارج الفندق. مقابل 235 درهماً، دلّلِ نفسك بتشكيلة الإفطار المثالية، مع 17 محطة طهي مباشر وأربعة بارات ومجموعة جذابة تضم أكثر من 100 طبق لذيذ للإختيار من بينها.

Ula

Ula هي منطقة بوهو أنيقة وواحدة من أفضل أماكن الإفطار في نخلة جميرا لتناول وجبة إفطار مريحة ولكن فاخرة. يوجد بعض الخيارات الرائعة، بما في ذلك بيتا السلمون المدخن، وجراد البحر بينديكت، والشكشوكة الجديرة بالجرام، وكلها متاحة جنبًا إلى جنب مع بعض الميموزا والبروسيكو.

Aura Skypool

إصعِد على ارتفاع 210 أمتار إلى Aura Skypool للإستمتاع بأحد أفضل المواقع في المدينة للاستمتاع بإطلالات بانورامية مقترنة بحوض سباحة وقائمة طعام لذيذة. تتميز خيارات الإفطار الخاصة بهم بخيارات غربية كلاسيكية ولكن مع لمسة آسيوية ممتعة، مثل خبز السلمون الوسابي والفطائر اليابانية والمزيد. يتم حجز هذا المكان مسبقًا، لذا تأكدِّ من التخطيط مسبقًا لأنه أحد أفضل أماكن الإفطار في نخلة جميرا التي لا تريدين تفويتها.

SĀN Beach

يُعدّ SĀN واحدًا من أكثر الأندية الشاطئية المحبوبة في دبي، وقد أصبح أيضًا المكان الأكثر أناقة لتناول الطعام في راحة اليد. إختارِبعض الفطائر الرقيقة، أو بيض بنديكت، أو المعجنات الدافئة اللذيذة، وقومِ بإقرانها مع بعض أنواع القهوة عالية المستوى.

Brunch & Cake

يُعتبر Brunch & Cake المقهى الشهير الذي يستحقّ الزيارة على Instagram والذي يجب زيارته في دبي. على الرغم من أنه يمكنك العثور على سلسلة مقاهي منتشرة في معظم أنحاء المدينة، إلا أن Brunch & Cake هو أحد أماكن الإفطار في نخلة جميرا التي تأخذ الإفطار الجمالي إلى معنى جديد، مع تصميمات داخلية أنيقة وشرفات خارجية. إجعلِ صباحك مليئًا بالألوان مع أوعية الأكاي المبهجة وألواح الإفطار المميزة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.