Search
Close this search box.

تسريحات الشعر المعتمدة من قبل المشاهير لتجربتها هذا الشتاء

بداية موسم جديد تجلب لكِ الرغبة في التغيير، وفي عالم الجمال يعني ذلك تجديد الشعر. نقدم لك الأنماط التي يمكنك تجربتها هذا الشتاء، بدءًا من اللون المناسب للموسم الإحتفالي وحتى القصات المعتمدة من النجمة العالمية Zendaya.

إذا أحببتِ صيحة شعر Zendaya، butterflybob، إذا ان تواكبين صيحات الشعر الجديدة لهذا الخريف.

تشرح تانيا إستريد فان رينين، المديرة الفنية لصالون Pastels في دبي حول هذه القصة : “أنها نظرة أقل تنظيماً على قصة البوب ​​التقليدية”. تتمتع بنفس الطول القصير مثل البوب، ولكنه تتميز بطبقات أكثر في جميع الأنحاء وقطع تأطير الوجه في المقدمة. إن هذه الطبقات ذات الريش التي تحيط بالوجه، مثل الغرة البالغة للغاية، هي السبب وراء لقب “الفراشة” حيث يقال إنها تشبه أجنحة الفراشة.

تنصح تانيا “لتصفيف الشعر، يمكنكِ ببساطة فرد شعرك أو إستخدام رذاذ الملمس إذا كان شعركِ رقيق”. يُعتبر الحصول على تسريحة butterflybob أسهل بالنسبة للواتي يتمتعن بشعر طبيعي أو مموج، على الرغم من أنه يمكن أن يناسب جميع أنواع الشعر وأشكال الوجه. وفي حين إعتمدتِ هذه القصة ما عليك سوى زيارة الصالون الخاص بك كل ثمانية أسابيع للحفاظ على مظهر الطبقات جديدًا.

خلال فصل الخريف، عادةً ما ترى صالونات تصفيف الشعر من زبوناتها تحويل خصلاتهن المشمسة إلى ألوان أعمق لتعكس الموسم المريح المقبل. ظهر الشعر النحاسي بلطف عندما ظهرت Kendall Jennerلأول مرة بشعر برتقالي محترق على مدرج Prada العام الماضي، على الرغم من أن الألوان تلاشت مع ظهور إتجاهات أخرى. الآن عاد الشعر النحاسي بقوة،وحصد وسم4.9 #cowgirlcopperhair مليون مشاهدة على TikTok، حيث كشفت Emily Ratajkowski عن خصل شعرها النحاسية الشهر الماضي. و من خلال مراعاة لون بشرتك، يمكنكِ إنشاء لون شعر فريد يكمل جمالك الطبيعي. يجب على صاحبات البشرة الخزفية أن يطلبن لونًا برتقاليًا أكثر إشراقًا ، في حين أن الألوان الأكثر إحمرارًا هي الأنسب للبشرة الزيتونية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59765

مجلة ليالينا