Search
Close this search box.

ألوان الشعر الداكنة المثالية لأشهر الشتاء

 تزامناً مع بداية موسم الشتاء، تبحث السيدات عن صيحات شعر جديدة تليق بهذا الموسم البارد. هنا، تقعين في حيرة الإختيار لأجمل لون شعر داكن  ويكون مناسب لبشرتك.

إبحثِ عن لون الشعر الذي يخلق تباينًا رائعًا مع لون بشرتك. “إذا كان لون بشرتك دافئًا، فإن الألوان الغنية مثل البني الداكن أو الكستنائي الدافئ يمكن أن تكمل بشرتك. للحصول على درجات ألوان هادئة، يمكن للألوان  مثل الإسبريسو أو الأزرق والأسود أن تخلق تباينًا مذهلاً.  تعرفي  على بعض ضيحات ألوان الشعر الداكن لشتاء 2023-2024.

الشوكولاته الداكنة

يوفّر هذا اللون رقيًا ، وهو من بين الألوان البنية الأكثر برودة للحصول على ظل أسمر غني بالكامل ويضيف عمقًا وبعدًا لمظهرك. يمكنكِ أيضاً مع هذا اللوك إستخدام ملمع أو مستحضر بسيط ، في حين أن بعض اللمسات المميزة في امرأة سمراء متوسطة ستساعد في إضفاء الحيوية على هذا اللون.

Jet-Black

من المحتمل أن يكون اللون الأسود الأكثر شهرة بين جميع ألوان الشعر الداكنة: “الأسود الداكن هو ظل أسود عميق ومكثف يمكن أن يخلق مظهرًا ملفتًا ومثيرًا”. “يمكن أن يكون اختيارًا جريئًا يضيف لمسة من الرقي إلى مظهرك العام. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن الشعر الأسود الداكن يمكن أن يتطلب صيانة منتظمة للحفاظ على مظهر اللون نابضًا بالحياة ولمنع أي بهتان محتمل.

البني المدخّن

يمكن أن يكون  اللون البني الداكن كبديل آخر أقل حدة للأسود الداكن، لأنه يوفر ظلًا بنيًا داكنًا يضيف عمقًا وثراءً لشعرك. كما يوفر مظهرًا أكثر دقة وطبيعية مقارنة باللون الأسود الداكن، بينما لا يزال يوفر مظهرًا داكنًا وجذابًا. يمكن أن تكون الألوان البنية العميقة متعددة الإستخدامات وتكمل مجموعة متنوعة من ألوان البشرة.

الشوكولاته الكرزي

إذا كان شعرك داكنًا بشكل طبيعي ولكنك ترغبين في إستخدام لون الشعر الأحمر، فإن لون الشوكولاتة الكرزي هي الطريقة المثالية للجمع بين الإثنين. إنه بديل للبني المحمر ولكنه لا يزال ينتمي إلى العائلة الدافئة ذات اللون الأحمر. يتم إنجازه من خلال الإبرازات الحمراء أو balayage.

Cool Espresso

تتمتع الظلال الدخانية الرائعة من اللون البني الإسبريسو بلحظة، وذلك لسبب وجيه.  يُعتبر هذا اللون خيارًا رائعًا للسمراوات اللواتي يتطلعن إلى تهدئة لونهن وتذكرّنا باتجاه امرأة سمراء ولكن مع لمسة جديدة من الألوان الرملية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59173