Search
Close this search box.

دليل التسوق الفاخر في محلات دبي

حتى قبل أن تصبح موطنًا لأكبر متاجر في العالم، إكتسبت دبي بالفعل سمعة طيبة باعتبارها وجهة رئيسية للأزياء. لذا إليك أفضل مراكز التسوق في دبي.

‘Urbanist

يقع متجر Urbanist في بوكس بارك العصري بدبي، وهو متجر عصري للغاية يضم العديد من العلامات التجارية الرائعة بدءًا من Comme des Garçons وAnya Hindmarch وSophie Hulme وحتى المصممين المحليين الرائدين في مجالات الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات. مع تعديل فريد من نوعه من قبل مالكه السوري، يعد هذا بمثابة جوهرة في تاج Boxpark.

Gigi

أولئك الذين يرغبون في التباهي بإبداعاتهم سوف يسعدون بفترة تسوق في Gigi. يضم هذا البوتيك ذو المفهوم الخيالي، الذي يضم صالات عرض في كلا موقعي غاليريا مول في دبي، فنونًا عصرية وديكورًا ومجوهرات وإكسسوارات تجميل – وبالطبع ملابس المصممين. يتم تسليط الضوء هنا على المواهب الإقليمية، مع إختيارات من علامات تجارية مثل Rania’s Corner وMrs Keepa.


BySymphony

يقع متجر BySymphony الرائع في مكان مناسب في دبي مول، على الجانب الآخر من مدخل فاشن أفينيو. توقع ملابس منسقة بخبرة من أمثال  Giambattista Valli وإيلي صعب، بالإضافة إلى النظارات الشمسية الأنيقة والإكسسوارات الفاخرة.

S*uce

إنتشر متجر S*uce المحلي متعدد العلامات التجارية في دبي في جميع أنحاء المدينة بفضل خبرة المؤسس زيان غندور، الذي يمكن العثور على خط الأزياء الخاص به Zayan the Label في المتجر. كان التعديل غريبًا ومشرقًا في كثير من الأحيان، مع إكسسوارات ومجوهرات انتقائية تلخص أسلوب دبي بشكل مثالي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58835

مجلة ليالينا