Search
Close this search box.

أفضل كريمات الرقبة لمحاربة الشيخوخة و التخلص من التجاعيد

إعتادت الكثيرات على إستخدام الأمصال التي تعزز الشباب، وكريمات الترطيب، وواقيات الشمس التي تتحدى الأضرار للحفاظ على وجوهنوكب تبدو في أفضل حالاتها. ولكن لسبب ما، بمجرد وصولنا إلى خط الفك، لا تستثمرأحد أفضل كريمات الرقبة.

تمامًا كما تستخدم مصححات البقع الداكنة وكريمات التجاعيد على بشرتك، من المهم ملاحظة أن رقبتك تتطلب نفس القدر من T.L.C، إن لم يكن أكثر. لم يتم تصميم هذه المنتجات خصيصًا لمكافحة الجفاف فحسب، بل إنها تعالج أيضًا المخاوف الفريدة التي تؤثر على المنطقة، مثل “رقبة الديك الرومي” (المصطلح المستخدم لوصف ترهل أو لإرتخاء الجلد حول الذقن) و”رقبة التقنية” ( ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد الناتجة عن إجهاد أعناقنا باستمرار عند النظر إلى أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف).

StriVectin Tightening Neck Cream

يُعتبر هذا المنتج الأكثر مبيعًا. عند دهنه على جميع أنحاء رقبتك وأعلى صدرك، توقّعِ تقليل التجاعيد وملمس أكثر ثباتًا ولمسة نهائية أكثر نعومة بشكل عام. بفضل مزيج من حمض الهيالورونيك المغذي، وحمض اللاكتيك المقشر (أحد أشكال حمض ألفا هيدروكسي)، ومركب StriVectin’s Gravitite-CF Lifting Comple يعمل هذا الكريم على تحسين مرونة الجلد. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على نباتات مشرقة وشكل فيتامين B3 الحاصل على براءة اختراع للمساعدة في تقوية حاجز البشرة.

Yeouth Neck Firming Cream

كريم الرقبة من Yeouth مليء بمضادات الأكسدة مثل الشاي الأخضر، الذي يشجع على شفاء الخلايا، وفيتامين C، وهو مكون قوي يحارب الجذور الحرة التي تسبب الشيخوخة. يتضمن أيضًا السكوالين للهيدرات العميقة.

Neutrogena Rapid Wrinkle Repair Retinol Oil

هل جربت كريم الريتينول للوجه والرقبة من Neutrogena ؟ مع وجود أكثر من 8 آلاف تقييم حول مدى النتائج الفورية، فإن هذا الخيار ذو التكلفة المعقولة سيكون بمثابة ضجة كبيرة بالنسبة لك.

Crêpe Erase Ultra Smoothing Neck Repair

لقد صنع Crepe Erase اسمًا لنفسه عندما يتعلق الأمر بشد الجلد وتقليل ظهور الشيخوخة. تدعي العلامة التجارية أن منتجاتها ستجعل البشرة تبدو أكثر نعومة وإحكامًا وشبابًا، بمساعدة مزيج من الريتينول والببتيدات ومركب الببتيد TruFirm الخاص لتعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين.

Revision Skincare Nectifirm

يُعتبر باهظ الثمن، لكن هذا الكريم المدعوم علميًا يحقق نتائج مذهلة وهو محبوب من قبل أطباء الجلد. تقول الدكتورة لوليس أن هذا هو كريم الرقبة المفضل لديها. تحتوي التركيبة على مزيج من خمسة ببتيدات وفيتامين C ومستخلصات نباتية للحصول على نتائج مشرقة وتنعيم التجاعيد. والأفضل من ذلك أنه يأتي في أنبوب أيضًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58794