Search
Close this search box.

5 عطور من الفانيليا لدفء الشتاء

سواء كنتِ تفضلين عطور الشتاء والعطلات أن تكون حارة أو دافئة أو بودرية، عندما يتعلق الأمر بروائح الأشهر الباردة، فإن العطور التي تحتوي على الفانيليا هي الحل الأمثل.

لم تطلب عطور الفانيليا أن تكون رائحة اليوم في أشهر الطقس البارد، لكنها تدرك حجم المسؤولية التي تتحملها. بعد كل شيء، القليل من المكونات يمكن أن تجعلكِ تشعرين بالدفء والرقي والحلاوة مثل الفانيليا، وتعمل بشكل أفضل عند دمجها مع التوابل (مثل الفلفل الوردي والزعفران) والأزهار (مثل الباتشولي والياسمين).

Bond No. 9 New York Forever

مدينة نيويورك هي مزيج من الكثير من الروائح الطيبة وغير السارة. ومع ذلك، في عالم Bond No. 9 ، المدينة عبارة عن مزيج ذهبي من الأزهار الندية والفانيليا.

Burberry Goddess Refillable Eau de Parfum in Regular at Nordstrom

Burberry Goddess هو منجم ذهب شهي. يضم ثلاث نفحات من الفانيليا، وتنفجر الرائحة برائحة كريمية دافئة ترتكز على فرشاة من اللافندر في كل رشة.

Yves Saint Laurent Libre Eau de Parfum

يبدأ عطر YSL Libre بتركيبة زهور داكنة مغرية، مناسبة لوضعه أثناء الليل. طبقة تلو الأخرى، كل نوتة تسرق المشهد من نفحة من زهر البرتقال العصير إلى الفانيليا الدافئة عندما تجف.

Al Haramain Amber Oud Gold Edition

بالنسبة للروائح التي تدوم طوال اليوم، قليليلات جدًا هنّ من يقتربن من عطر عنبر عود من الحرمين. يخلق البطيخ والأناناس والعنبر نقاطًا حلوة، لكن الجانب الحسي الناضج يأتي من المسك والفانيليا.

Juliette Has a Gun Vanilla Vibes

تستحضر معظم عطور الفانيليا صورًا للمدفأة أو الشاي المحمص أو طبقًا لذيذًا من البسكويت. هذا العطر هو لمسة أقل حلاوة وأكثر نضارة وجاذبية. هذه الرائحة مستوحاة في الواقع من روح Burning Man الكهربائية والهادئة التي تغطي التجمع الصحراوي المغبر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58739

مجلة ليالينا