Search
Close this search box.

إليك أفضل سيروم للوجه لترطيب البشرة الجافة في الشتاء

الحفاظ على رطوبة البشرة أمر مهم جدا”، لمكافحة علامات التقدم في السن وجعلها حية ونضرة وندية وصحية، فبشرة الوجه تحتاج إلى ترطيب مستمر، خاصة أثناء الطقس البارد، عندما تكون أكثر عرضة للجفاف. لذلك فإن سيروم الوجه المرطب للبشرة يعد من أهم منتجات العناية بالبشرة في جميع الفصول وخاصة في فصل الشتاء.

ويعاني بعض الأشخاص من بشرة أكثر جفافًا عن الآخرين ، وذلك يعود إلى الوراثة.

ويقول ميغان فيللي ، طبيب أمراض جلدية معتمد من مجلس الإدارة في نيوجيرسي ومدينة نيويورك : “تصبح بشرتك أكثر رقة مع تقدمك في السن ، لذا فهي تحتفظ برطوبة أقل”.

فيما يصرح يورام هارث ، طبيب أمراض جلدية في سان فرانسيسكو ومؤسس MDacne ، وهو تطبيق لعلاج حب الشباب “هناك أعداد مختلفة من الغدد الدهنية (التي تنتج الدهون) في مناطق مختلفة من وجهك” ولكن ليس كلهم ​​متساوون.

ونرصد لك في ما يلي أفضل أنواع سيروم مرطب للوجه، التي تمد بشرتك بالترطيب الكافي في الشتاء وتجعل بشرتك تتوهج في أي وقت من الأوقات.

سيروم L’Oréal Paris Revitalift Derm Intensives

سيروم الوجه
سيروم لترطيب بشرة الوجه من L’Oréal

يتمتع سيروم الوجه هذا بشعبية كبيرة بين النساء، نظراً الى قدرته الكبيرة على ترطيب البشرة الجافة، خصوصاً في الأجواء الباردة. فبفضل غناه بحمض الهيالورونيك، يوفر هذا السيروم من لوريال ترطيباً عميقاً للبشرة يدوم ساعات طويلة.

سيروم VENN Probiotics Cica Complex Biome Booster

سيروم ترطيب الوجه
سيروم ترطيب الوجه من VENN

يوفّر هذا السيروم من VENN العناصر الغذائية مباشرة إلى ميكروبيوم بشرتك، مما يجعلها صحية ومتوازنة ونضرة. كما يعمل مركّب البروبيوتيك بالتوازي مع كينتيللا أسياتيكا والببتيدات وأكميلا أوليراسيا بسبب خصائصها المضادة للالتهابات والمجدّدة للبشرة. ويعزّز النياسيناميد وحمض الهيالورونيك ترطيب البشرة.

سيروم PCA Skin Hydrating Serum

سيروم ترطيب البشرة
سيروم مرطب من PCA

يحتوي سيروم الوجه هذا من PCA، على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة والمكونات التي تمد البشرة بالترطيب اللازم في الشتاء. ونظراً الى تركيبته الخفيفة الوزن، بإمكانك استخدامه قبل تطبيق المكياج للحصول على دفعة إضافية من ترطيب البشرة.

سيروم ISDIN Isdinceutics Hyaluronic Concentrate

أفضل سيروم للوجه
سيروم مرطب من ISDIN Isdinceutics

يعد هذا السيروم أحد أنواع سيروم الوجه المفضلة لدى أطباء الجلد، ويقدم جرعة فعالة جداً تعمل على ترطيب وتنعيم بشرتك وجعلها أكثر امتلاء وذات ملمس حريري. إضافة الى ذلك، يعمل سيروم الوجه من ISDIN Isdinceutics، على تجديد الرطوبة في البشرة طوال اليوم.

سيروم CeraVe Hydrating Hyaluronic Acid Serum

سيروم ترطيب الوجه
سيروم لترطيب الوجه من CeraVe

إن سيروم الوجه هذا من CeraVe، غني جداً بحمض الهيالورونيك المعروف بقدرته على مد البشرة بالترطيب الكافي، إضافة الى الفيتامين B5 والسيراميد، اللذين يعملان على تقوية حاجز البشرة من أجل منع جفافها في المستقبل.

سيروم Dr. Barbara Sturm Hyaluronic Acid Serum

أفضل سيروم مرطب لبشرة الوجه
سيروم ترطيب الوجه من Dr. Barbara Sturm

يعتبر هذا السيروم المفضل لدى كثيرات من نجمات هوليوود، كونه يشبه كوباً طويل الأمد من الماء للبشرة، فهو يجف بسرعة، وترطيبته غير لزجة، ويترك البشرة ناعمة كالحرير ومتوهجة. وهو خيار مثالي للبشرة خلال الأجواء الباردة، حيث تتعرض للجفاف بشكل كبير.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

5742