نصائح Laura Harrier للتخلص من حب الشباب

تألقت الممثلة وعارضة الأزياء لورا هارير في مجموعة من الأفلام مثل BlacKkKlansman وغيرها، كما خطفت الأنظار مراراً وتكراراً بإطلالاتها على السجادة الحمراء في جوائز الأوسكار وظهورها على أغلفة المجلات. بدأت هارير مشوارها في عالم الأزياء عندما كان عمرها 17 عاماً وقضت أغلب وقتها على كرسي المكياج، لكن في أواخر العشرينات من عمرها بدأت تعاني من حب الشباب المزعج وعندها اتبعت روتيناً للعناية بالبشرة للتخلص منه. علقت على الموضوع قائلةً: ” أعتقد أن سبب ظهورها هرموني، بالإضافة إلى سفري الكثير وما يرافقه من توتر، لقد كان الأمر مزعجاً للغاية ما جعلني أتعمق في عالم البشرة لأتعرف على طريقة ما لعلاج بشرتي”.

أول الأشياء التي تنصح بها هارير هي أقنعة النوم العضوية الخاصة بها KORA والتي تغسلها في الصباح بواسطة الماء والشاش، تقول: “أحتفظ بمجموعة من الشاش في حمامي حيث أشعر أن المناشف والمحارم تخدش بشرتي” بعد ذلك تنصح بالمنظف الخاص بها والذي تطبقه على وجهها باتجاه الأعلى.

أما بالنسبة للتونر فتنصح بمنتج Biologique Recherche’s infamous P50 الممزوج بالماء على قطعة من القطن، يتم تطبيقه على الوجه والرقبة، بعد ذلك لدينا كريم العينين Clarin يليه مجموعة سيرومات مثل Biologique Recherche Placenta و IS Clinical Pro Pee الذي تستخدمه هارير منذ سنوات. أما بالنسبة لواقي الشمس اليومي فتستخدم Control Corrective، تعلق عن واقي الشمس قائلة: “مع لون بشرتي من الصعب أن أجد منتجاً لا يغير لون بشرتي، لكن هذه العلامة كفيلة بأن تحافظ عليها طبيعية”. ولن ننسى رذاذ ماء زهر البرتقال اذي تستخدمه أيضاً.

بالنسبة للمكياج، طبقت هارير أولاً كريم أساس Rare Beauty، ” أتذكر عندما كنت أصغر وفي مجال الأزياء كان عدد كبير من خبراء المكياج لا يستطيعون العثور على درجة كريم أساس تناسب لون بشرتي، وأتذكر بكائي في موقع التصوير. عبرت هارير عن سعادتها بتنوع منتجات العلامات التجارية مثل علامة Rare و Fenty.

تطبّق منتج Glossier Boy Brow بحركة تصاعدية متبوعة بالكونتور والهايلايتر وأحمر الخدود لتحصل على لمعان خفيف، بعد ذلك تضع ظل عيون باللون الرملي من Fenty مباشرة قبل كحل smudgy من Huda Beauty، بعد ذلك تشذب رموشها بماسكارا Lash Slick من Glossier، وتحدد شفاهها بقلم Urban Decay ذي اللون البني وتوزعه بأصابعها، لمزيد من اللمعان تطبق أحمر شفاه من Fenty، ” لم أكن من عشاق أحمر الشفاه اللماع، لكن أصبحت أحبه الآن”

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم