Search
Close this search box.

5 فنادق فاخرة في المملكة العربية السعودية لحجزها في زيارتك القادمة

تحولت المملكة العربية السعودية إلى نقطة جذب سياحية رئيسية للكثيرين.بفضل آثارها المحفوظة جيدًا وملاذاتها الجديدة المتطورة، أصبحت هذه الدولة نقطة جذب للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

لرحلتك القادمة إلى المملكة العربية السعودية، إليكِ دليل لاهم الفنادق الفاخرة التي يمكنكِ حجزها.

HABITAS في العلا

يتيح لك هذا المكان الفاخر الإسترخاء بكل سهولة. تعتمد سياسته طريقة التخلّص من المواد البلاستيكية. يتم الحصول على المواد العضوية المستخدمة في بناء كل غرفة بشكل أخلاقي، وتتناسب الغرف نفسها مع محيطها الطبيعي حتى ينغمس الضيوف في الطبيعة. للشروع في رحلة طهي أخلاقية، يتم الحصول على جميع المكونات من المزارع المحلية في المجتمعات المحيطة بالعلا، بهدف جلب النكهات الموسمية والطازجة إلى المائدة، مما يجعل كل عشاء تقضيه تحت النجوم فريدًا ومميزًا. من الترامبولين الخارجي إلى ركوب الدراجات حول مكان الإقامة، يؤمن لك هذا المنتج كل ما ترغبينه من حياة الرفاهية.

BANYAN TREE في العلا

ينتشر هذا الملاذ الحضري عبر وادي العلا الصحراوي، ويعد بملاذ مستدام لجميع من يزورونه. يعد هذا المنتجع الذي يحتوي على فيلات فقط ملاذًا صحراويًا فريدًا من نوعه مع محيطه الطبيعي وتجربة متعددة الحواس. ومع التكوينات الصخرية المذهلة، يمكن للضيوف الإسترخاء في هذه الفيلات الأصيلة المستوحاة من الطراز العربي والتي تتميز بإطلالات واسعة على الطبيعة. يقع هذا العقار في وادي عشار، في المنطقة المعروفة باسم أكبر متحف حي في العالم.

FOUR SEASONS الرياض

مع مرافق من الدرجة الأولى، يعد هذا الفندق الشهير بإطلالة لا مثيل لها. لعشاق اللياقة البدنية، تتوفر مرافق مثل ملاعب السكواش وملعب كرة السلة وصالة الألعاب الرياضية لإستخدام ضيوف الفندق. تشتهر هذه المنشأة بموقعها الرائع حيث أنها قريبة من المواقع الرئيسية للأعمال، فضلاً عن الفنون والثقافة والتسو، البوتيكات الحديثة والأسواق في الهواء الطلق. تضفي التصميمات الداخلية المعاد تصميمها الحياة على التراث السعودي الأصيل والحرفية السعودية، مع تجربة مخصصة من خلال خدمات مخصصة.

THE RITZ-CARLTON

يوفّر لضيوفه خدمة رائعة مع أجنحة فسيحة ومنتجع صحي عالمي المستوى ومسبح داخلي مذهل ومساحة فخمة للفعاليات، حتى يمكن للضيوف خلق ذكريات لا تُنسى. بإعتباره ملاذًا مثاليًا لأولئك الذين يحتاجون إلى معاملة ملكية، يضم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مجموعة من وسائل الراحة المغرية بما في ذلك الأجنحة الملكية المكونة من غرفتي نوم لقضاء إقامة رائعة.

SHANGRI-LA في جدّة

يقع فندق SHANGRI-LA جدة على واجهة جدة البحرية الجديدة على طول شواطئ البحر الأحمر، ويضع معيارًا جديدًا للرفاهية في المدينة. مع إمكانية الوصول إلى الشواطئ الرملية بالمدينة خارج الفندق مباشرةً، يتيح مكان الإقامة للزوار تجديد نشاطهم والشعور بالراحة منذ لحظة دخولهم. مع شرفات خاصة للإستمتاع بكل شيء، يمكنكِ خوض تجربة جديدة لا مثيل لها .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56981