Search
Close this search box.

إليكِ أماكن شراء الكريستال في دبي

إليكِ أماكن شراء الكريستال في دبي

بدءًا من إستلهام كيم كارداشيان للبلورات العلاجية بعد محنتها في باريس، وصولاً إلى إستخدام أديل لها للتغلب على رهبة المسرح، لا يمكن إنكار قوة البلورات. وفي جميع الأحوال هناك بلورة لكل شيء حرفيًا. تعرّفي على أفضل محلات الكريستال في دبي التي تضمن الإرتقاء برحلتك الروحية.

SEVA STORIES

يعد هذا المتجر واحدًا من أفضل الجواهر الخفية في دبي. يتم إختيار المنتجات بعناية لتناسب العقول الواعية، كما أنها تعمل على تمكين الشركات الصغيرة وتخزن مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة التي تتناسب مع روحك. Seva Stories هي أحدث إضافة إلى تجربة .SEVA الأوسع، والمعروفة بعروض اليوغا والرفاهية

HOLLY HOLISTIC

إستمتعي بالقهوة والكريستال في أول علامة تجارية محلية شاملة في دبي لـ “الأرواح السحرية”. تقدم هذه الشركة المدارة عائليًا مشاعر جيدة فقط من خلال بلوراتها المنتقاة يدويًا، وتركز على رحلات الشفاء وحب الذات وتحافظ على إستدامة الأشياء قدر الإمكان، مع الحفاظ على الأشياء من مصادر محلية ، والتحويل إلى عبوات مستدامة بنسبة 95٪ بإستخدام مواد معاد تدويرها وقابلة لإعادة الاستخدام.

CRYSTALS DUBAI

يعد Cystals Dubai واحدًا من أفضل متاجر الكريستال في دبي، وهو متجر غامض وغير عادي يديره جامعو الكريستال المتحمسون، كما أنهم متخصصون في إعادة إستخدام بعض أفضل أنواع البلورات من جميع أنحاء العالم، لذا تأكدي من متابعة حسابهم على Instagram للحصول على تحديثات حول المبيعات.

OOAKSTONES

أسست كاي لي، مصممة الأزياء من هونج كونج، شركة OOAKSTONES (الأحجار الفريدة من نوعها). هدفها هو مساعدة الأشخاص ذوي التفكير المماثل من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى البلورات الغريبة. بالإضافة إلى متجرها عبر الإنترنت، تبيع أيضًا إختيارات في مواقع البيع بالتجزئة المختلفة في جميع أنحاء دبي.

NATURAL GEMSTONES

هل تبحثين عن أحجار كريمة ذات ألوان زاهية؟ هنا يمكنك العثور على مجموعة واسعة ومشرقة وجميلة. نشأت شركة Natural Gemstones من شغف وحب عميقين للأحجار الكريمة الطبيعية، وتم تأسيسها على يد أدريانا هوي عام 2014 وهي متخصصة في تجارة الجملة والتجزئة والقطع المخصصة وإصلاح المجوهرات وترميمها.

MOTION TRADING

من خلال جعل النعيم الروحي والحياة الواعية أولوية، تقدم عددًا لا يحصى من المنتجات مثل المريمية والبندول والشموع وبالطبع البلورات. هناك كل ما قد تحتاجينه لبدء رحلتك في عالم الكريستال ي، ومن المؤكد أن موقعه سينقلك إلى عالم من الصفاء بنقرة واحدة فقط.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56571