Search
Close this search box.

Rabanne تضع معياراً ذهبياً جديداً مع أحدث عطورها

عطر One Million Golden Oud الجديد من Rabanne هو رائحة ترسل رسالة مغناطيسية مصممة لجذبك.

قوي للغاية ومكثف، إستمتعي بتجربة عطر One Million Golden Oud ، الثمين مثل الذهب المخصب بأكثر مكونات العطور فخامة. تتألق جوهرة الزمرد الرائعة لامعة لتردد صدى جوهرة الملوك. تعبير عنبري مكثف من الأناقة المطلقة.

يكشف العطر عن نظرة عطرية حسية ، تسهدف تجسيد الأنوثة الطاغية مع لمحة كلاسيكية في قالب عصري جديد ، نغمات العطر عصرية جدا بأسلوب بسيط و لكن غير إعتيادي .

قنينة العطر فخمة و أنيقة جدا و مغطاه باللون الذهبي الجذاب ، و العطر متاح في زجاجة على هيئة ماء عطر لضمان درجة ثبات أعلى من إصدارات ماء التزين.

يتميز العطر بتركيبته العطرية القوية والمركزة بنفحات مثالية. يفوح بعبق العنبر والأخشاب بمكونات رئيسية من العود وزهرة السوسن وخشب الصندل، كما يأتي في قارورة ذهبية اللون تعكس جاذبيته وتجعله خيارًا رائعًا .

يمثل جوهرة الزمرد الخضراء المرصعة على مقدمة الزجاجة حيث إختارت العلامة التجارية أفخم المكونات وأكثرها جمالية في عالم العطور للتعبير عن الفخامة والرقي الشرقي بتولفة ساحرة وفاتنة من العود مع اللمحات الخشبية والكريمية من خشب الصندل واللمسات الأخاذة من زهور السوسن البودرية في إخراج عطري من طراز رفيع وعالي المستوى وبالعلامة الكاملة.

أداء العطر ممتاز وهو مناسب لفصل الشتاء والمناسبات الخاصة والكبيرة ولكلي الجنسين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56368