Search
Close this search box.

شيرين عبد الوهاب مشاغبة عالم الفن

شيرين عبد الوهاب، مغنية مصرية. ولدت في القاهرة، بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “صورة ودمعة” للفنان محمد محيي، ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكس 3” في صيف عام 2002. كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل، كانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها غير أنه ونتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين تم فسخ العقد بينهما. حققت شيرين ايضا نجاحا كبيرا في الدراما بمسلسل طريقي واستطاعت ان تسرق الاضواء بمسلسها في دراما رمضان وايضا نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الاذاعه والتلفزيون التونسي.

وُلدت شيرين سيد محمد عبد الوهاب في حي القلعة، بمدينة القاهرة، في 8 أكتوبر 1980، والدها هو «سيد محمد عبد الوهاب»، مصمم، ووالدتها، ربة منزل. لديها أخ وأخت. ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلى سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية. وقد غنت شيرين أمامه فأُعجب بصوتها، وعملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية.

تزوجت المطربة شيرين عبد الوهاب خلال حياتها ثلاث مرات، الزوج الأول هو الموزع الموسيقي مدحت خميس وكان ذلك قبل أن تصبح نجمة مشهورة لكنها انفصلت عنه ولم ترزق منه بأطفال، وفي أحد اللقاءات معها تحدثت عن هذا الزواج وأنها وافقت عليه لكي تتخلص من كثرة إلحاحه عليها، كما وضحت أنها كانت تعلم جيداً أن هذه الزيجة محكوم عليها بالفشل منذ البداية لكنها استمرت معه لأنه هددها بأن ينتحر إذا ابتعدت عنه، لكنها عانت في حياتها معه بسبب خيانته لها ومعاملته القاسية لها بعد الزواج وهو ما دفعها للهرب من المنزل والإصرار على الانفصال.

في عام 2004، بعد انفصالها عنه ارتبطت عاطفياً بمدير أعمالها وكان يدعى عصام لكن قصتها معه لم تكتمل وانفصلا، وفي عام 2006 تمت خطبتها على رجل الأعمال أحمد الغزالي ولكن بعد عدة أشهر انفصلت عنه بسبب عدم التفاهم والتوافق بينهما.

أما الزوج الثاني فكان الموزع الموسيقي محمد مصطفى والذي نشأ بينه وبين شيرين قصة حب كبيرة وقد ذكرت أنها من طلبت الزواج منه عام 2007، ورزقت منه بابنتيها مريم وهناء ورغم حبها الشديد وتعلقها به إلا أنهما انفصلا أيضاً بعد زواج استمر خمس سنوات، فاجأت شيرين جمهورها بالانفصال عام 2012 مثلما فاجأتهم بالزواج منه، وبعد أن ترددت الأسباب أنه كان يخونها نفت شيرين هذا الكلام وقالت هو قسمة ونصيب فقط.

شيرين وحسام حبيب

ارتبطت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بالمطرب حسام حبيب وذلك بعد انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، بدأت قصة حبها مع حسام حبيب عندما قدمت معه الديو الغنائي الناجح “كل ما اغني” ولكن خوفاً من أن تسقط حضانة الطفلتين من شيرين لم تصرح بحقيقة علاقتها بحسام وهو ما دفع الأخير إلى بذل جهد كبير لكي تسير الأمور على ما يرام.

قام حسام بدعوة الموزع محمد مصطفى على حفل عيد ميلاد شيرين والاحتفال مع ابنتيهما وذلك لكي يمهد الأمور له حتى لا يأخذ الفتاتين من شيرين، ظهر مصطفى في الحفل واضعاً يده على شيرين وهو الأمر الذي أثار الجدل أنه سوف يعود إليها، ولكن كانت المفاجأة بزواج شيرين وحسام حبيب واتفقا مع مصطفى أن يشاهد البنات كل فترة، ورغم أن الثنائي حرص على عدم الإفصاح عن علاقتهما إلا أن استضافة شيرين لحسام حبيب في “شيري ستوديو” كانت لها صدى قوي أكد للجمهور أن هناك علاقة بينهما.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56281