Search
Close this search box.

Michael Kors يطلق العنان لنفسه في مجموعة ربيع وصيف 2024

في عرض ربيع وصيف 2024 لخريف وشتاء نيويورك من Michael Kors، إندمج أسلوبان متجاوران في مجموعة، الأولى مملوءة بالمنتجعات والثانية تأرجحت بين الضعف الواعي بالجسم والسحر الهادئ المناسب.

ولإيصال أطروحته، إستعان Kors بمجموعة من عارضات الأزياء بما في ذلك Vittoria Ceretti، و Irina Shayk، و Paloma Elsesser ، و Emily Ratajkowski (على سبيل المثال لا الحصر). هؤلاء الأعضاء في مجموعة أزياء المشاهير يلخصون مخاطر ومزايا الملابس المعاصرة.

في عالم يعتمد فيه رأس المال الإجتماعي على ما ترتديه، تدعو أحدث عروض Kors إلى إستخدام الملابس كشكل من أشكال الجلد الثاني.

وللقيام بذلك، لجأ Kors إلى مذهب المتعة في السبعينيات، وإحتضن الأساليب الشخصية للراحلة Jane Birkin و Jackie Kennedy Onassis وملهمات Jean-Luc Godard للتعبير عن الحرية الفطرية في إرتداء الملابس لنفسك.

بأكثر من 65 مظهرًا، إنتقل Kors من تقديم مجموعة من الدانتيل بعدد لا يحصى من القصات والألوان – مثالية للمشي لمسافات طويلة في كابري، على الرغم من أن نباتات الجهنمية التي تبطن المدرج ربما تكون قد أضافت إلى هذا الوهم – إلى تعديل أكثر دقة لخزانة الملابس ذات الألوان العارية القطع الأساسية: الزر الأبيض الناصع المثالي، والسترة الجملية، والتنورة المتوسطة الطول باللون البني.

وقد ركزت جميع الإطلالات على الجسم، سواء كان ذلك تنورة الثريا الشفافة التي إرتدتها Ashley Graham أو القفطان المطرز باللون الرملي الذي ارتدته طبقات فوق الجسم العاري. من خلال كل قطعة، قام Kors بتعديل وخياطة مستويات خلع الملابس، حيث قام بتقشير طبقات نساء نيويورك ليكشف (أو يخفي) ما يكمن تحتها.

كان هناك شعور بالهروب من الواقع في هذه المجموعة. وبغض النظر عن ذلك، يمكن أن يُعزى ذلك إلى أجواء العرض في بروكلين أو خلفية الطائر الأزرق التي توفر تباينًا حادًا مع لوحة الألوان الصامتة للمدرج، فقد أطلق Kors العنان لموسم من السهولة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56144

مجلة ليالينا