Search
Close this search box.

5 أماكن رائعة في دبي للإستمتاع بهذه المأكولات اليابانية

تُعتبر الأطباق اليابانية من أكثر المأكولات شهرةً في العالم، بدءً من طبق “سوكي ياكي” او “السوشي” أو غيرها من الأطباق التي نالت إعجاب الكثيرين. إن كنتِ من محبّات الأكلات اليابانية وتريدين تذوق المزيد منها في دبي ، إليكِ أهم 5 مطاعم ابانيّة حيث يمكنكِ الإستمتاع بوقتكِ، وإكتشاف العديد من الأكلات المتنوعة وأطباق شهية من المطبخ الياباني المعروف.

KINOYA

يقدم KINOYA تجربة طعام فريدة مستوحاة من إندماج إثنين من تقاليد الطهي اليابانية: الرامن والإيزاكايا. تشتهر هذه المنشأة الواقعة في سوق الخضر بأنها واحدة من أفضل الوجهات في المدينة للإستمتاع بأطباق الرامن الشهية، وقد بدأت كنادٍ للعشاء وتوسعت الآن لتصبح مطعمًا دائمًا. يمكنكِ إختيار الجلوس في بار تيبانياكي النابض بالحياة، أو الإسترخاء على التراس الجذاب، أو الإسترخاء في غرفة طعام حميمة. تضم القائمة مجموعة من خمسة أنواع مختلفة من الرامن، ولكل منها قاعدة جماهيرية مخصصة خاصة به. يشمل تخصص هذا الطاهي مزيجًا متناغمًا من مرق الدجاج المطبوخ ببطء والمملوء بداشي، ويكمله الدجاج المحمر ويعلوه طبقة غنية من المايونيز.

YUI RAMEN HOUSE

إذا كنت تبحثين عن رحلة طهي تحتضن التقاليد والابتكار، فإن YUi Ramen House في وسط مدينة D3 في إنتظارك. يعد الإسم نفسه، الذي يعني “الواحد فقط” باللغة اليابانية، بمواجهة فريدة من نوعها مع النكهات اليابانية الأصيلة. نودلز الرامن المصنوعة يدويًا، والمصنوعة داخل الشركة ونباتية بالكامل، تجسد جوهر النضارة دون أي تنازل عن الذوق. تترك كل قضمة ذكرى دائمة، حيث تمتزج المكونات اليابانية المختارة بعناية بإنسجام مع أجود المنتجات المحلية.

ICHIRYU RAMEN HOUSE

استمتع بفن تناول الطعام بمفردك في مطعم Ichiryu Ramen House . انطلقِ إلى عالم من الطعام الياباني الأصيل، حيث ستنتقلين إلى شوارع اليابان النابضة بالحياة دون مغادرة المدينة. عند دخولكِ، ستجدين نفسك قد دخلت إلى واحتك الخاصة – Bocchi Seki – وهي عبارة عن كشك منعزل حيث يمكن للانطوائيين تذوق طبق الرامن الخاص بهم في عزلة وهناء. استمتعِ بطبق Midori Paitan الشهير، وهو مزيج رائع من النكهات التي تنسج إلى حد الكمال. أو Aka Paitan Ramen، وهي سيمفونية نارية من المرق والطبقة التي تشعل ذوقك مع كل لقمة.

KONJIKI HOTOTOGISU

استعدِ للإنبهار عند وصول الروعة الحائزة على نجمة ميشلان، حيث يزين Konjiki Hototogisu دبي على طول الطريق من طوكيو. تعكس الضجة التي إنتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي الإثارة المحيطة بهذه الجوهرة الطهوية، الموجودة في الطابق الثاني في مول الإمارات. إستمتعِ بتناول وجبة شويو المُرضية للروح، الغنية بمرق الدجاج الشهير والبطلينوس، أو استمتعِ بإحتضان شيو المريح. وتمتد البهجة إلى ما هو أبعد من الرامن، مع مجموعة مختارة رائعة من الوجبات الخفيفة وأطباق الإيزاكايا التي ترسم نسيجًا من النكهات على ذوقك.

DAIKAN RAMEN

في وسط مشهد الطهي الصاخب في دبي، يقف مطعم DAIKAN RAMEN في أبراج بحيرات جميرا شامخًا كمنارة للبساطة اللذيذة. بدءًا من مرق الصويا الدافئ وحتى عروض الميسو اللذيذة، فإن مجموعة الرامن الخاصة بهم لا مثيل لها. قومِ بتخصيص طبقكِ بمجموعة من الإضافات الشهية للحصول على سيمفونية من النكهات. تضيف كعكات الباو المقرمشة والوجبات اللذيذة مثل كروكيت تاكوياكي الأخطبوط والجيوزا لمسة إضافية من البهجة إلى تجربة الرامن الخاصة بكِ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55928

مجلة ليالينا