Search
Close this search box.

خواتم خطوبة المشاهير الأكثر شعبية

من ألماس السوليتير الكلاسيكي إلى التصاميم الفريدة وغير التقليدية، تعد خواتم خطوبة المشاهير دائمًا مصدرًا للسحر وأصبحت مبدعة في حد ذاتها، وغالبًا ما تحدد الإتجاهات وتشعل المناقشات في جميع أنحاء العالم. مع أخذ ذلك في الاعتبار، كشفنا لك خواتم خطوبة المشاهير الأكثر شهرة من خلال النظر في خواتم الخطوبة التي يبحث عنها الأشخاص أكثر على Google. لذا، إذا كنت تبحثين عن شيء لوضع إشارة مرجعية عليه وحفظه بشكل عرضي على الكمبيوتر المحمول الخاص بك أو طريقة لترقية مجوهراتك الحالية، أو كنت تريدين ببساطة نظرة قديمة جيدة على بعض التصاميم المتألقة، تابعي القراءة لإكتشاف خواتم خطوبة المشاهير الأكثر شعبية لعام 2023.

JENNIFER LOPEZ

يأتي في المركز الأول في القائمة خاتم خطوبة Jennifer Lopez، بمتوسط 20350 عملية بحث عالمية شهرية. تمت خطوبة جيه لو (مرة أخرى) لبن أفليك في أبريل 2022، بعد 20 عامًا من خطوبتهما الأولى، والتي تم إلغاؤها في عام 2003. وأثار أفليك السؤال عن خاتم الخطوبة الثاني وهو 8.5 قيراط ويتميز بماسة خضراء مقطوعة على شكل وسادة ( الماس الأخضر نادر للغاية – ويأتي في المرتبة الثانية بعد الماس الأحمر) ويحيط به الماس الأبيض بقطع باغيت. وهي محصورة بين ماستين إضافيتين على شكل شبه منحرف. لذا نعم، مجموعة كاملة من الماس.


KOURTNEY KARDASHIAN

مع ما معدله 12300 عملية بحث عالمية شهرية، إحتل خاتم الخطوبة الماسي ذو الشكل البيضاوي من كورتني كارداشيان المركز الثالث في القائمة. تقدم عازف الدرامز Blink-182، ترافيس باركر، لخطبة كورتني في أكتوبر 2021 على شاطئ روزوود ميرامار في مونتيسيتو، كاليفورنيا، بخاتم من الماس لا تشوبه شائبة تبلغ قيمته حوالي مليون دولار. لقد عمل بشكل وثيق مع صائغ المجوهرات لورين شوارتز لتصميم الخاتم، الذي انتهى الأمر بكورتني إلى كسره بعد أيام قليلة من خطوبتهما…


MEGHAN MARKLE

الثالث في القائمة هو خاتم خطوبة ميغان ماركل بمتوسط 11500 عملية بحث شهرية حول العالم. أعلن ميغان والأمير هاري خطوبتهما في نوفمبر 2017 في قصر كنسينغتون في لندن، حيث طرح الأمير هاري السؤال في وقت سابق من الشهر بينما كان الزوجان يقومان بإعداد عشاء رومانسي مطبوخ في المنزل. ويقال إن هاري هو من صمم الخاتم، الذي يتميز بماسة مركزية بوزن 3 قيراط من بوتسوانا محاطة بماستين من مجموعة الأميرة ديانا. تم إستبدال الشريط الذهبي البسيط لاحقًا بشريط رفيع من الذهب الأصفر مرصع بالألماس الدقيق.


HAILEY BIEBER

خاتم الخطوبة التالي الذي سيتم عرضه في قائمة خواتم خطوبة المشاهير الأكثر شعبية ينتمي إلى هيلي بيبر، مع متوسط 9600 عملية بحث عالمية شهرية. تقدم جاستن لخطبة هايلي في يوليو 2018، بينما كان يقضي إجازته في جزر البهاما، مع خاتم سوليتير من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مرصع بماسة بيضاوية الشكل. ويقال إن وزنها يتراوح بين 6 و10 قيراط وتبلغ قيمتها حوالي 500 ألف دولار.


ARIANA GRANDE

يأتي خاتم خطوبة أريانا غراندي في المركز الخامس، بمتوسط 8600 عملية بحث شهرية على مستوى العالم. وخاتم “Toi et Moi”، الذي تقدر قيمته بما بين 350 ألف دولار إلى 800 ألف دولار، صممه زوجها آنذاك دالتون غوميز. يتميز بماسة بيضاوية مائلة، يقدر وزنها بـ 5 أو 6 قيراط، ولؤلؤة بيضاء على شريط من الذهب الأصفر.


KIM KARDASHIAN

خاتم خطوبة المشاهير السادس الأكثر شعبية ينتمي إلى كيم كارداشيان، بمتوسط 4500 عملية بحث عالمية شهرية. تقدم الزوج السابق كاني ويست بطلب الزواج من كيم في أكتوبر 2013 بماسة ضخمة مقطوعة على شكل وسادة بوزن 15 قيراطًا – وهي الماسة الأكثر وضوحًا والأعلى جودة. تم وضعها على شريط بلاتيني محاط بألماس مرصوف صغير وتقدر تكلفتها بحوالي 8 ملايين دولار. غير رسمي. قام ويست بترقية خاتم كيم في عام 2016 إلى خاتم ألماس عيار 20 قيراطًا، ليتم سرقته في عملية سطو في باريس في وقت لاحق من ذلك العام.


KATE MIDDLETON

يحتل خاتم خطوبة كيت ميدلتون المرتبة السابعة من حيث الشعبية، بمتوسط 4200 عملية بحث عالمية شهرية. تقدم الأمير ويليام لخطبة كيت في نوفمبر 2010 بخاتم كان ملكًا لوالدته الراحلة الأميرة ديانا، والذي يتميز بحجر ياقوت بيضاوي عيار 12 قيراطًا محاطًا بـ 14 ماسة سوليتير. عندما تم شراؤها في أوائل الثمانينيات، كانت قيمتها تبلغ حوالي 35000 دولار، ولكن اليوم تبلغ قيمتها حوالي 146000 دولار. ولكن مع التاريخ والشهرة التي يمثلها الخاتم، إرتفعت قيمته الآن إلى حوالي 600 ألف دولار.


BLAKE LIVELY

خاتم الخطوبة الثامن الأكثر شعبية للمشاهير ينتمي إلى بليك ليفلي، بمتوسط 4060 عملية بحث عالمية شهرية. تم تصميم الخاتم من قبل الزوج رايان رينولدز والصائغ لورين شوارتز، ويتميز بوجود ألماس بيضاوي وردي فاتح عيار 12 قيراط على شريط من الذهب الوردي عيار 14 قيراط، ومغطى بمزيد من الماس. يقال إن قيمتها لا تصدق تبلغ 2 مليون دولار بسبب ندرة الماس الوردي وقيمته.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55897

مجلة ليالينا