Search
Close this search box.

أفخم المطاعم والمقاهي التي يجب زيارتها في دبي

لا تعاني مدينة دبي من نقص الأماكن الفاخرة لتناول الطعام فيها. ومن خلال إضافة المزيد إلى مشهد الطهي في الإمارة، يتم افتتاح المزيد والمزيد من المطاعم في دبي التي تقدم خيارات متنوعة من المأكولات.

للتعرف على كل الاكتشافات الجديدة، إليكِ دليل من المطاعم والمقاهي

LA PETITE ANI

إفتتح فندق La Petite Ani، الذي ينضح بالسحر الباريسي، أبوابه في قلب مركز دبي المالي العالمي. ترحب قائمة La Petite Ani بالضيوف من الإفطار حتى المساء، وتضم مجموعة من الأطباق الشهية.يمكن للضيوف الإستمتاع بالأطباق على مهل أو أثناء التنقل، إلى جانب القهوة العضوية المشوية والعصائر المنشطة والشاي المنعش. يقدم المأكولات الفرنسية المتوسطية، للاستمتاع بها داخل المقهى غير الرسمي أو معبأة بشكل مثالي للطلبات الخارجية.

MAMAFRI

يمكن للضيوف الإستمتاع بتناول وجبة فريدة من نوعها من جنوب شرق آسيا في Mamafri. يوجد هذا المطعم في منطقة حصرية تأسست في جميرا، حيث تتوفر مجموعة متنوعة من الأطباق المطبوخة بإستخدام أجود المكونات التي يتم توفيرها محليًا يوميًا. ينقل كل طبق زبائمه إلى جنوب شرق آسيا بمزيج من النكهات.

NOLA BIJOU BISTRO AND BAR

تم افتتاح Nola Bijou Bistro and Bar مؤخرًا في قلب المدينة، ويعدك بتجربة غامرة لا مثيل لها. مستوحاة من نيو أورلينز في القرن التاسع عشر مع لمحات من المؤثرين الباريسيين، يقدم مظهرًا عصريًا بسيطًا في عالم الطهي. مع تجربة موسيقية مثيرة متجذرة في موسيقى الجاز،و يمكن للضيوف توقع عروض حية مفعمة بالحيوية من فرقة Nuvo Soul المحبوبة . تكملها موسيقى الجاز عالية الطاقة وإيقاعات السول التي يقدمها منسق الأغاني المقيم في الفندق. يقع المطعم فوق Mythos Urban Grek Eatery في The Square في City Walk، ويفتح أبوابه يوميًا من الظهر حتى الساعة 1 صباحًا وحتى 2 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع.

HAWKER BOI

بدأ كأحد نوادي العشاء الأكثر رواجًا في دبي، وأصبح الآن يفتتح مطعمًا خاصًا به. منذ الإستضافة الأولى في مواقع سرية في جميع أنحاء دبي، سيقدم هذا المكان المرتقب مأكولات على طراز الباعة المتجولين الآسيويين المستوحاة من حياة المؤسس في الشرق الأقصى. مع الأطباق اللذيذة مثل أسياخ الواغيو مع الفول السوداني نام جيم، وأضلاع الفحم القصيرة والمزيد، تم تصميم المساحة بأنابيب النيون الحمراء لتحقيق التوازن بين مجتمع عشاق الطعام تحت الأرض في المدينة. صممت هذه المساحة من قبل الشركة الأم EatX، وهي تعرض مطبخًا مفتوحًا واسعًا من خلال إتقان فن التوازن والمسرح.

LILA WOOD-FIRED TAQUERIA

يتم إعداد المطبخ المكسيكي في Lila بالنكهات الأصيلة المطهوة على الحطب والتي تتميز بالإحتفال والراحة. ترتكز القائمة على الذرة الموروثة من المزارع الصغيرة في المكسيك لإعداد أفضل أنواع التورتيلا عالية الجودة مع المكونات الطازجة والموسمية.

SAMADHI WELLNESS

يقدم المقهى الصحي الجديد الواقع في جميرا وجبات صحية ومفيدة. تم تطوير القائمة من قبل إالطاهية دانة الزبن، المدربة في كوردون بلو، مع التركيز على الوجبات المغذية والصحية بستخدام المكونات الطازجة. يقدم المقهى وجبات إفطار لذيذة وسلطات وشوربات وأطباق رئيسية، بالإضافة إلى العصائر الطازجة والعصائر والقهوة المرغوبة بعناية.

CAFÉ VILLA 515

تقع هذه الفيلا في قلب مدينة جميرا، ويمكن للزوار الدخول إلى عالم الروائح في هذه الفيلا العربية الخلابة التي تحتوي على مقهى مميز خاص بها. لجميع عشاق العطور الذين يرغبون في أخذ قسط من الراحة واحتساء القهوة، يقدم هذا المكان الجذاب العديد من الأطباق اللذيذة مثل وعاء الآكاي الصحي وخبز الأفوكادو والشكشوكة والحلويات الأخرى مثل البانوفي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55830