Search
Close this search box.

الجائزة الكبرى للساعات في جنيف من Chopard أربع ساعات استثنائية في المنافسة

تستعد شركة Chopard لسباق الجائزة الكبرى لصناعة الساعات في جنيف القادم بما لا يقل عن أربع ساعات استثنائية في المنافسة. تشتهر ساعات Chopard بصناعتها الرائعة وتصميماتها الخالدة، وهي بلا شك قوة لا يستهان بها.

أول ما سبق هو تصميم Alpine Eagle Cadence 8HF (الفئة الرياضية) الذي يتميز بالدقة والأناقة والأناقة الرياضية. تتميز هذه التحفة الفنية المصنوعة من التيتانيوم بميناء باللون الأسود مع لمسات برتقالية رقيقة، وتضم واحدة من أكثر حركات Chopard تقدمًا، والمزودة بميزان عالي التردد يصل إلى ارتفاعه المبحر عند 57600 ذبذبة في الساعة (8 هرتز).

 وتأتي بعد ذلك ساعة L.U.C 1860 (الفئة الأيقونية)، وهي ساعة فريدة ومتطورة تحية لتراث L.U.C الرمزي. تتميز هذه الساعة، المستوحاة من تصميم شوبارد العتيق، بميناء مزخرف من الذهب الخالص بلون السلمون، وعلبة مصنوعة من فولاذ Lucent™ – وهو الفولاذ الحصري من شوبارد والذي يتكون من 80% على الأقل من مادة معاد تدويرها – بالإضافة إلى حركة كرونومتر مصنوعة بدقة ومعتمدة. مما يجعلها عنصرًا حقيقيًا لهواة الجمع.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن لمسة من الجرأة، فإن ساعة المجوهرات Pure Happiness (فئة المجوهرات) هي ساعة لا بد من مشاهدتها. ينضح هذا الابتكار الفاخر من المجوهرات الراقية بالأنوثة والرقي، ويجمع برشاقة بين أشكال القلب وأحجار الماس المتراقصة الشهيرة من شوبارد.

تعتبر الساعة الأخيرة في هذه المجموعة الرائعة، IMPERIALE Jumping Hour (فئة الساعات المعقدة للسيدات) تحفة فنية في مجال صناعة الساعات تتخطى حدود صناعة الساعات. تتميز الساعة بميناء مطلي بورنيش أوروشي مزين بزهرة دوارة مركزية تشير إلى الدقائق بمهارة، ويتم تشغيل الساعة بواسطة عيار الساعات القافزة المبتكر من شوبارد – وهو نفسه مزين بالكامل بنقوش مرسومة يدويًا.

 ومن بين الإصدارات العديدة التي حصلت فيها Chopard على العديد من الأوسمة، حصلت الدار في عام 2017 على جائزة “الأفضل في المنافسة” Aiguille d’Or عن ساعة L.U.C Full Strike.

سيقام حفل توزيع جوائز جنيف الكبرى الثالث والعشرون لجوائز صناعة الساعات في مسرح ليمان في جنيف يوم الخميس 9 نوفمبر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
55516