اكتشفي كيفية تنسيق الأحذية البيضاء لإطلالة أكثر جمالا

احتلّت الأحذية باللون الأبيض صيحات الموضة ومنصات العروض العالمية في السنوات الأخيرة،حيث تنوعت الأساليب بين أحذية الكاحل والجزمات العالية الساق والأحذية الكلاسيكية.

فشاهدنا الأحذية باللون الأبيض على سبيل المثال لدى دور Gianvito Rossi، Aquazzura، والجزمات البيضاء لدى Balenciaga، وأحذية الكاحل لدى والأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي لدى Christian Louboutin، كما رأينا الأحذية البيضاء بدرجات السكري والأبيض الناصع بأسلوب عصري، لدى Balmain و Yves Saint Laurent.

تماماً كالأسود، يعد اللون الأبيض لوناً حيادياً كلاسيكياً يمكن تطويعه لمختلف الإطلالات إن مع الجينز، أو البذلة الرسمية أو الفساتين القصيرة. يمكنك ايضا إرتداء التنورة المتوسطة الطول مع جزمة جلدية بأسلوب الجوارب sock boots، ومعطف من الفرو باللون الأبيض، وارتداء الجينز الكلاسيكي المفضل لديك مع الأحذية الرسمية ذات الكعب العالي. كذلك هناك إطلالة أنيقة أخرى لاعتماد الأحذية البيضاء، تكمن بارتداء البذلة الكلاسيكية من هذا اللون وتنسيق مول أبيض مزين بالزركشات أو بالأحجار الملونة لإطلالة تلائم أيّ مناسبة رسمية. وبإمكانك أن تنسقي مع الأحذية البيضاء الفساتين القصيرة بألوان فاتحة أو بدرجات غنية كالأحمر والأخضر، كما تعد الأحذية البيضاء من الألوان المثالية مع الأزياء الميتاليكية والترابية.

لا شك أن المعاطف الجلدية ومعاطف الفرو الرائجة لهذا الموسم، تضفي لمسة من الفخامة والأناقة مع إطلالتك، فلا تترددي في تنسيقها مع الجزمات العالية الساق باللون الأبيض. وإذا كنت من عاشقات سروال التراوزر الواسع، إرتديه مع حذاء باللون ألبيض وتمتعي بإطلالة ملفتة وفريدة.

والأحذية البيضاء ذات العكب العالي لها مكانة خاصة في خزانة المرأة. إذ يتناسب الكعب الأبيض بسلاسة مع خزانة الملابس خصوصاً إذا كنتِ تفضلين الألوان المحايدة في الغالب وقد أثبت أنه حذاء أساسي للاقتران مع أي ملابس أخرى.  وتعتبر الأحذية البيضاء إحدى أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم،

فما هي أبرز طرق تنسيق الأحذية باللون الأبيض؟

صندل أبيض عالي الكعب مع شورت

يبدو أن الحذاء الأبيض ة يتوافق مع أي شيء في خزانة الملابس. لذلك يمكنك ارتداء الحذاء الأبيض مع شورت برمودا وسترة بليزر كبيرة، ويمكنك اعادة هذا اللوك مراراً وتكراراً لانه مناسب لأي موسم.

كيف يرتدي المشاهير الأحذية البيضاء 

نلاحظ إعجاب المشاهير ومحبي الموضة بأسلوب الأحذية البيضاء منذ فترة طويلة ويعملون على تنسيقها بشكل مميز وأنيق سواء في إطلالاتهن الرسمية أو الكاجوال. إذا نظرتي إلى ملابس أحد المشاهير، فلا بد أن تجديهم في زوج من الكعب الأبيض في وقت ما، مع طرق لا حصر لها في التنسيق.

النجمات العربيات يعتمدن الحذاء الأبيض مع اطلالاتهنّ المختلفة

شاهدنا عددًا كبيرًا من النجمات العربيات، وقد اعتمدنَ موضة الحذاء الأبيض مع مختلف اطلالاتهنّ، الرسمية منها والكاجوال، مثل ياسمين صبري التي اختارت حذاءً أبيض رسميًّا مع فستان ميدي من الدانتيل، ومايا دياب التي نسقته مع لوك أنيق في الجينز، ومريم سعيد التي اختارت جزمة باللون الأبيض مع التنورة الميدي، ودرة زروق التي اعتمدت الحذاء الأبيض مع فستان قصير من الترتر، وريم سعيدي التي نسقت جزمة بيضاء مع فستان ناعم من Fendi

تنسيق النجمات العالميات لاطلالاتهن المتميزة مع الحذاء الأبيض

شاهدنا بالمقابل عددًا من النجمات العالميات وقد اخترن الأحذية البيضاء مع مختلف اطلالاتهنّ، مثل  Gigi Hadid التي اختارته مع الجينز، وBella Hadid التي نسقت الجزمة البيضاء مع فستان قصير من الجلد، و Kendall Jenner التي اعتمدت “لوك” عصريًّا، وأكملته بحذاء باللون الأبيض. وكذلك  Charlize Theron التي اختارت الحذاء الأبيض مع اطلالة لافتة من “Dior”

إطلالة كاملة باللون الأبيض على طريقة Rihanna

إذا كنتِ تحتارين دائماً في تنسيق الألوان مع الحذاء الأبيض، جربي إطلالة ريهانا وارتدي أزياء كاملة من نفس اللون.

إطلالة داكنة مع هاف بوت أبيض على طريقة عارضة الأزياء Kendall Jenner

إطلالة عملية باللون الأبيض مع ملحقات ملونة

اكسري اللون الأبيض ببعض الاكسسوارات الملونة مثل حزام الخصر الأسود وحقيبة باللون البني مع الحذاء الأبيض.

ارتداء الليجينز مع حذاء أبيض عالي الكعب

اللجينز يزداد تألقاً هذا العام أكثر من أي وقت مضى، جربيه من خلال إطلالة كاملة باللون الأسود مع حذاء أبيض عالي الكعب.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم