Search
Close this search box.

أفضل 10 مطاعم عليكِ زيارتها في لبنان

من الأطباق اليابانية الأصيلة إلى الأجواء المطلة على البحر، إليكِ أفضل المطاعم لزيارتها عندما تكونين في لبنان. مشهد الطهي في لبنان ديناميكي ومتطور بإستمرار، ويقدم تجارب فريدة وممتعة.

LORIS

عندما يتعلق الأمر بالمطبخ التقليدي، لا أحد يفعل ذلك مثل LORIS. مع كل طبق ستجدين نفسك تتقاتلين على آخر قضمة وترتيب الثواني، في مساحة تذكرك بالمنازل في الجبال.

Pierre Y Amigos

قضمة واحدة وستفهمين بسرعة سبب حصول هذا المطعم على مكانته كواحد من أفضل المطاعم المكسيكية في لبنان. من الجداريات الملونة إلى أجوائه الدافئة، يعدّ هذا المطعم الراقي مكانًا رائعًا لأولئك الذين يتوقون إلى نكهات أمريكا اللاتينية في ليلة في الخارج.

Amelia

يُعرف مطعم Amelia بأنه أحد أفضل المطاعم في لبنان، ويقدم قائمة طعام رائعة أعدها طهاة موهوبون، وهذا المطعم الياباني البيروفي الأنيق الذي لا بد من زيارته. سيأخذك فرعهم الذي تم افتتاحه حديثًا في فاريا لتجربة طعام لا تضاهى تحت النجوم.

Babel

يشتهر Babel بمطبخه الأصيل وأجواءه الجذابة والتركيز على مبادئ المزرعة إلى المائدة. مع المازات الملونة والتخصصات المشوية والأطباق الموسمية، يقدم طعم لبنان اللذيذ في أجواء ساحرة.

Beit Kanz

من الطعام الأصيل والشكل الخارجي الكبير الساحر، إلى البوتيك الداخلي الذي يقدم لك مجموعة واسعة من الأواني الزجاجية الفريدة والديكور المنزلي، يمكن للضيوف تناول وجبة رائعة هنا مع دعم الحرفيين اللبنانيين ؛ المنتجات المنتجة محليًا مثل الزيت والصابون ، والتي تصنعها العائلات في الريف.

Niu

للحصول على تجربة طعام فاخرة لا تُنسى على السطح ، يقدّم NIU الاندماج الفريد للمأكولات اليابانية ومنهاواي، إلى جانب الأجواء الكهربائية والإضاءة والعناصر المستوحاة من آسيا والترفيه الحي، سترضين جميع حواسك، مما يجعله أحد أفضل المطاعم في لبنان.

Clap Beirut

تجربة طعام يابانية راقية حقيقية يجب زيارتها لأي شخص في المدينة. من الأجواء إلى تجارب الذوق الهائلة، اكتسب Clap مكانًا جيدًا كواحد من أفضل المطاعم في لبنان.

Iris Beirut

توفر صالة Iris العصرية على السطح إطلالات خلابة على أفق المدينة وتقدم المشروبات المبتكرة والمأكولات المختلطة ، جنبًا إلى جنب مع الموسيقى والحلويات الإحتفالية والفقاعات والماسات مما يجعلها مكانًا رائعًا للجمهور الأنيق في بيروت.

Em Sherif

تنتظرك رحلة طهي فاخرة حائزة على جوائز في أم شريف ، حيث يتم تقديم الأعياد اللبنانية الفخمة في أجواء أنيقة تعرض تراث لبنان الغني بالنكهات. عندما يكون الطعام جيدًا جدًا ، فسوف يجعلك تعودين ، وسيكون لديك خيارات مختلفة لتناول الطعام، إما على السطح أو التيراس.

Anu

موقع لا مثيل له، على سطح متحف نابو، من الواضح أنه مصدر إلهام لشجرة ANU الفنية لشجرة الحياة. مكان للفن والفن الحديث جنبًا إلى جنب مع الموسيقى الحية، ويقدم مجموعة من المأكولات العالمية، ومكانًا شهيرًا لتناول العشاء للكثيرين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54978