Search
Close this search box.

خيارات العناية بالبشرة التي تتحدى علامات تقدم السن

هل من المقبول أخيرًا أن تنظري إلى عمركِ؟ مع عثور النماذج القديمة مثل Martha Stewart على مكانة جديدة كمؤثر للعناية بالبشرة على TikTok ، أصبحت النساء أكثر راحة في بشرتهن. ولكن حتى في هذه المساحة ، يمكن أن تصبح المحادثة غائمة ، حيث تم استبدال المصطلح الشائع “مكافحة الشيخوخة” بكلمة “مقاومة الشيخوخة” و”احتفال البشرة الناضجة”. كما افتتحت عارضة الأزياء الشهيرة Paulina Porizkova العام الماضي طاولة مستديرة حول الجمال في معهد آسبن، “ستشعرين بالخزي إذا فعلت ذلك، وتشعرين بالعار إذا لم تفعل ذلك”، في إشارة إلى النساء اللواتي تعرضن للإنتقاد لمطاردتهن ينبوع الشباب.

إليكِ بعض خيارات العناية بالبشرةكي تبدو أكثر شباباً.

حملة تنظيف

“أعتقد أن الشيخوخة هي إمتياز، وأنا أقول دائمًا لزبائني أنه من الأفضل الوقاية بدلاً من العلاج” ، كما تقول سارة بطيخة، مؤسسة Dubai Clinic Frame by Sarah Battikha. وتضيف أن الإنتقال من إستخدام المقشر الفيزيائي إلى التقشير الكيميائي هو طريقة بسيطة لإحداث تأثير على البشرة الناضجة الحساسة. “مع تقدمنا ​​في العمر ، تميل البشرة إلى أن تبدو باهتة لأن دوران الخلايا يستغرق وقتًا أطول ، لذا فإن تراكم خلايا الجلد الميتة سيجعلها تبدو رمادية اللون” ,

الحماية من أشعة الشمس

الحماية من أشعة الشمس هي أفضل وأسهل طريقة لتقليل شيخوخة السطح ، مع تقليل الخطوط الدقيقة والتصبغ والإحمرار والملمس بشكل ملحوظ مع الإستخدام اليومي للواقي من الشمس. كل من ستستخدم واقي الشمس ستواجه شيخوخة جلد أقل بنسبة 24٪، وفقًا لدراسة أسترالية. إبحثِ عن تركيبة كورية الصنع، تهتم بالتطبيق العملي اليومي بالإضافة إلى توفير حماية قوية. “تميل واقيات الشمس الغربية إلى أن تكون أثقل وأكثر مقاومة للماء، ومخصصة للإستخدام في الهواء الطلق، في حين أن واقيات الشمس الآسيوية أخف وزنًا وأكثر مناسبة للإستخدام اليومي تحت المكياج عندما يكون التعرض لأشعة الشمس في حده الأدنى.

التحكم في مستوى الصوت

ماسكات البشرة

لمكافحة مشاكل النسيج وإعادة بناء الكولاجين في المنزل ، يوصي بأول بقناع الوجه Platinum LED من Cellreturn. يتم تحويل الضوء الصادر من LED بواسطة غشاء ميتوكوندريا الخلايا إلى طاقة التي تسمح للخلية بالعمل بشكل أفضل ، وتمنع موت الخلايا وأيضًا لتحفيز سلسلة من الأحداث الخلوية بما في ذلك تكوين الكولاجين.

إستخدام حمض L-ascorbic

من الحقائق المعروفة أن فيتامين سي يبطئ عملية شيخوخة الخلايا” يعتبر فيتامين سي أحد مضادات الأكسدة القوية للغاية ، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الفوائد لتفتيح البشرة وتنعيمها. بينما يمكن أن يأتي فيتامين C في عدة أشكال، يوصي مؤسس Drunk Elephant، Tiffany Masterson بإستخدام حمض L-ascorbic ، ووصفه بأنه “المعيار الذهبي” نظرًا لقدرته على تقليل علامات أضرار أشعة الشمس، ومحاربة الجذور الحرة وتفتيح البشرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54886