Search
Close this search box.

أماكن لا يمكن تفويتها للزيارة في اليابان في عام 2023

بالطبع، كانت اليابان دائمًا الوجهة الأولى للبدو الرحل. هنا، مثلاً يمكنكِ الاسترخاء في ليلة واحدة في فندق من فئة الخمس نجوم صممه المهندس المعماري الشهير Tadao Ando والنوم في المساء التالي على حصيرة في منزل ياباني تقليدي.

إليكِ بعض الوجهات المفضلة في اليابان لمحبي التصميم والهندسة المعمارية والأناقة والطعام الرائع.

إطلبِ طبق نودلز في شارع Ramen في طوكيو

بالنسبة للكثيرين ، تستحضر اليابان أحلام حدائق زن والمعابد الهادئة. لذلك قد يكون الوصول إلى طوكيو بمثابة صدمة للنظام والعثور على أجواء هادئة. يبلغ عدد سكان طوكيو 37 مليون نسمة ، وهي أكبر مركز حضري في العالم ، ويمكن أن يكون الحجم الهائل للمكان وكثافته أمرًا شاقًا. من الأفضل احتضان الطاقة والتعجب من مدى جودة عمل هذه المدينة العملاقة.

إقامة في فندق New Bulgari في طوكيو

تزخر المنطقة المحيطة بمحطة طوكيو بالممتلكات المذهلة. الأحدث في المشهد هو Bulgari طوكيو ، وهو مبهر من قبل ماركة المجوهرات الرومانية مع إطلالات على القصر الإمبراطوري، وحوض سباحة مغطى ببلاط بيسازا ، وبروش من جبل فوجي عام 1970 معروض بين المجوهرات الثمينة الأخرى في الردهة. يقع فندق Aman Tokyo في الجوار ، ولكنه يختلف اختلافًا جذريًا في الشعور. صممه المهندس المعماري الأسترالي الراحل كيري هيل في عام 2014 ، أعاد فندق أمان هذا تعريف ما يمكن أن يكون عليه فندق المدينة، من ردهة يبلغ ارتفاعها 100 قدم يعلوها فانوس إلى منتجع صحي يطل على المدينة ومسبح بطول الحوت الأزرق.

تسوقِ في سوق Dover ستريت في طوكيو

من الصعب أن تنصف مشاهدة المعالم السياحية في أكبر مدينة في العالم ، ولكن إليكِ بعض الاقتراحات. يمكنكِ التنزه في الحدائق الإمبراطورية ، وهي حديقة بطول 1.3 ميل تحيط بمنزل إمبراطور اليابان. هناك أنقاض من الوقت الذي كان الموقع فيه قلعة إيدو ، ومناطق رئيسية لمشاهدة هانامي (أزهار الكرز). جينزا هي منطقة التسوق الفاخرة ، لكنها أيضًا بهجة معمارية (وشاشة نافذة). لا تفوتِ فرصة زيارة سوق Dover ، الذي صممه مؤسس Comme des Garçons Rei Kawakubo ، وابحثِ عن متجر Louis Vuitton المصمم على طراز LV من Jun Aoki’s ، و Renzo Piano’s Maison Hermès Ginza ، ومسرح Kabukiza ، وهو مسرح كابوكي أعيد بناؤه من قبل المهندس المعماري الياباني الشهير كينغو كوما.

استقلِّ القطار السريع إلى Kyoto

إذا كانت طوكيو هي الوجه الحديث لليابان ، فإن Kyoto العاصمة الإمبراطورية السابقة للأمة هي قلبها وروحها. تعد المدينة شاهدًا حيًا على ماضي اليابان ، حيث تضم الآلاف من المعابد البوذية وأضرحة الشنتو وحدائق زين والقصور والمعابد ، ناهيك عن الحرفيين الذين يحافظون على الحرف التقليدية على قيد الحياة ، والجيشا العاملون في منطقة جيون التاريخية.

ليس من السهل فقط الوصول إلى هناك عبر قطار Shinkansen السريع في طوكيو ، ولكن يمكنك أيضًا اكتشاف القطار الملكي الياباني (أو حتى الإمبراطور الفخري أكيهيتو نفسه) .

سافرِ إلى جزيرة الفنالشهيرة – Naoshima

في ذروة عزلة اليابان أثناء الوباء ، حاول أحد أشهر سكانها الانفصال: في عام 2021 ، تم جرف Yayoi Kusama Yellow Pumpkin – التمثال الذي وضع جزيرة Naoshima النائية على الخريطة كوجهة فنية عالمية – بعيدًا في إعصار. يُظهر مقطع فيديو للحادث العمل الفني وهو يتدحرج في الماء والرياح ، مُصابًا بأضرار جسيمة. في هذه الأثناء ، انتظر هذا الملاذ الفني ، بمتاحفه المصممة من تصميم تاداو أندو ، ومنشآت جيمس توريل ، وزنابق الماء مونيه ، بهدوء للعودة إلى الحياة. الآن أصبحت العبارات إلى الجزيرة ممتلئة مرة أخرى ، وفي موقع Benesse Art Site Naoshima ، وصلت اليقطين الأصفر الجديد اللامع في خريف عام 2022 لاستعادة مكانها في نهاية رصيف يطل على بحر Seto الداخلي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54749