الجاكيت والمعطف الفرو قطع أساسية في خزانة المرأة.. إليكِ طريقة تنسيقها

منذ أن دخل الجاكيت والمعطف الفررو الموضة ارتبط بالأناقة والاطلالات الشتوية الفاخرة وأصبحنا نشاهده في مجموعات دور الأزياء العالمية بألوان وقصات مختلفة، فلا يوجد شيء في خزانة الملابس يعطي المرأة هذا الشعور بأنها ملكة أكثر من معطف من الفرو الجميل تشعر فيه بالراحة والدفء والفخامة. فالفرو يعد من من القطع الأساسية التي لا تتخلى عنها الصبايا وتنسقها بطرق عصرية ومميزة، لاطلالة غاية في الترف.

ويعتبر المعطف الفرو من القطع المميزة التي يجب أن تكون متوافرة في خزانة ملابسك هذا الشتاء وكل شتاء ليس فقط لكونها عصرية وتأتي ضمن أحدث صيحات موضة شتاء 2022 ولكن لأنها ستعطيك إطلالة رائعة تمزج بين الكلاسيكية والفخامة بأقل عناء ومجهود. 

وتتنافس كل موسم أهم الماركات ودور ألأزياء العالمية على اطلاق مجموعة مميزة من أجمل موديلات الجاكيتات الفرو من أهمها Prada، Yves Saint Laurent Givenchy، Fendi، Stella McCartney والقائمة تطول. وتتنوع الموديلات من ناحية ألوانها بين الأسود والعسلي والبني والرمادي والزهري والأزرق والأبيض والملون وكذلك من ناحية قصّاتها بين التصاميم الطويلة التي يصل طولها حد الركبة أو أسفل حد الركبة وبين الموديلات القصيرة.

قديماً كان الكاجيت الفرو مرتبط بالاطلالات الرسمية وتختاره النساء فقط للمناسبات والسهرات المسائية أما اليوم فقد أصبح من صيحات الموضة العصرية التي بامكاننا اعتمادها بشكل يومي حيث أنه من الرائج كثيراً تنسيق الجاكيت الفرو مع الجينز لاطلالات صباحية كاجوال، أو مع البطلون الجلد لاطلالة عصرية، كما من الممكن طبعاً اعتماده فوق الفساتين والتيورات لاطلالة مسائية فاخرة.

واليوم سنقدم لك أفكار تنسيق الجاكيت الفرو لاطلالة أنيقة هذا الموسم.

المعطف الفرو في الصباح

هناك الكثير من الفتيات تتردد من ارتداء المعطف الفرو في إطلالة الصباح، وتعتقد أنه الفرو ملائم فقط لإطلالات بعد الظهيرة والمساء. ولكن هذا غير صحيح فيمكنك اختيار الموديل التقليدي سواء ملون بدرجات زاهية أو بألوان محيادة، ليتم تنسيقه مع بنطلون جينز أو جلد واسع. أما إن كنت تخجلين من ارتداء المعطف الفرو التقليدي في الصباح بإمكانك اختيار أحد الموديلات العصرية مثل Fleece coat أو Curly Shearling.

المعطف الفرو بعد الظهيرة والمساء

ليس من الصعب أن تقومي بتنسيق المعطف الفرو مع ملابسك بعد الظهيرة أو في المساء. فيمكنك ارتداؤه مع البنطلون الجلد الضيق أو تنورة بقصة الـ A Line أو مع فساتين السهرة. ولكن انتبهي باختيار موديل المعطف الفرو بتصميم بسيط أي بالخامة التقليدية وليس المجعد. لضمان الحصول على مظهر أنيق في إطلالة السهرة.

المعطف الفرو لإطلالة العمل الرسمية

بالتأكيد يمكنك ارتداء المعطف الفرو في العمل، فهو سيمنحك مظهر أنيق ومناسب لملابسك الرسمية. ولكن هناك قواعد يجب اتباعها للحصول على إطلالة موفقة. فيجب الاهتمام بارتداء البنطلون الرسمي مع بلوفر ذو رقبة عالية مع معطف فرو الـ Curly Shearling بدرجات محيادة، أو اختيار المعطف بالخامة التقليدية بألوان مثل البيج أو الأبيض. لضمان الحصول على مظهر أنيق ملائمة لأجواء العمل.

undefined

تعرفي الى أجمل المعاطف الفرو من أهم الماركات العالمية

شاهدي في الصور التالية الطرق المتنوعة والأنيقة لارتداء الفرو هذا الشتاء

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم