Search
Close this search box.

4 مسابح تحمل أفخم الماركات العالمية لا تفوتيها خلال عطلتكِ الصيفية

تستمر أكبر الأسماء للأزياء الفاخرة في السيطرة على النوادي الشاطئية حول العالم هذا الموسم الصيفي. هنا تجدين مزيج من الفخامة والترفيه، لتعيشي تجربة رائحة في أهم وأفخم النوادي وتتمتعين بعطلة هادئة، تأخذك الى عالم آخر، تعرفي عليها.

FARFETCH x METT Hotel & Beach Resort Bodrum

يستمر فندق ومنتجع شاطئ METT في بودروم حتى السادس من أغسطس، وسيتم تزيينه بالكامل باللون الأصفر الفاتح حيث يستضيف سلسلة Getaway Series من FARFETCH. يمكن للواتي يبحثن عن الحفلات والشمس على حد سواء الإستمتاع بأجواء مفعمة بالحيوية والإسترخاء بأناقة على كراسي التشمس في Folie Sun Deck & Beach من علامة FARFETCH المميزة للاحتفال بالصيف. وإذا كنت ترغبين في التسوق على مهل في METT Vacation Edit، يمكنكِ القيام بذلك داخل وسائل الراحة في سرير التشمس أو كابانات VIP عبر رمز الإستجابة السريعة أو من خلال زيارة تطبيق FARFETCH والموقع الإلكتروني.

Louis Vuitton x Mandarin Oriental Bodrum

توجّهي إلى الريفيرا التركية لإكتشاف حيث يلتقي مثال الفخامة مع فن الاسترخاء. لإطلاق دليل المدينة الجديد إلى بودروم، سوف تشغل Louis Vuitton نادي وبار Blue Beach في Mandarin Oriental. وهو مُعاد تصميمه ورعايته بدقة لفصل الصيف مع أنماط مميزة وتفاصيل للعلامة التجارية في لوحة ألوان طبيعية. تصفحي مجموعات الملابس الجاهزة أو رحلة إلى النعيم على شاطئ البحر والإسترخاء على كراسي التشمس مع إطلالة استثنائية على خليج بودروم.

Missoni x Nikki Beach Costa Smeralda

في Porto Cervo، سردينيا، أصبح Nikki Beach Costa Smeralda لوحة لـ Missoni ريزورت كلوب للتعبير عن رؤية العلامة التجارية الإيطالية من خلال تعاون حصري. تجربة نمط حياة فاخرة حافية القدمين لا مثيل لها، يمكنكِ الإنغماس في جمال ساحل سردينيا أثناء الإسترخاء على كراسي الإستلقاء للتشمس والمظلات وغيرها من العناصر الزخرفية المزينة بطبعات Missoni المميزة المعروضة في لوحة ألوان ساحرة من اللون الأزرق الداكن وفيروز المحيط والحيوية الملوثات العضوية الثابتة من الزمرد الأخضر.

Dior x One&Only Desaru Coast

للحصول على عرض ساحلي نهائي، إنطلقي في مغامرة على الشواطئ الاستوائية لساحل Desaru ، حيث إستحوذت Dior على ناديEmber بيتش الأنيق في One&Only ماليزيا. مع جو من التفرد والرقي، حولت دار الأزياء الفرنسية الفاخرة هذه الواحة المثالية إلى متجر منبثق جديد بالكامل ومقهى لإطلاق مجموعة Dioriviera capsule.

هنا ، يمكنكِ الإسترخاء في الكابانات المكسوة بالشمس، وكراسي الاستلقاء،وحمامات السباحة المزينة بطبعات العلامة التجارية اللامعة المعاد تصوّرها في لوحة ألوان ناعمة من اللون الوردي والرمادي والقشدي والأزرق. أو إنغمسي في Dior Café الذي يقدم نكهات مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط ​​تشيد بالمنتجات المحلية الطازجة في ماليزيا بلمسة فرنسية، تكملها الخدمة الدافئة التي يشتهر بها One&Only.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54034