تألقي في موسم الأعياد مع آخر إصدارات دار Salvatore Ferragamo

أطلقت دار Salvatore Ferragamo مجموعة موسم الأعياد الجديدة لعام 2021. تتميّز هذه المجموعة، بوجود تصاميم وتفاصيل أيقونية عُرفت بها دار  Ferragamo، مثل كعب F heel، شعار Gancini وبابيون  Viva. وقد أتت جميعها مع ألوان جديدة، تصاميم أخاذة وغير متوقّعة.. تجتمع كلّ هذه المكوّنات في مجموعةٍ مثالية من دار الأزياء الفلورنسي.

من قال أنّ اللونين الأحمر والذهبي هما فقط اللذان يسرقان الأضواء خلال موسم الأعياد؟ ماذا لو كان اللون الفوشيا الـ Metallic الرائع هو الذي يجذب الانتباه ويدفعنا إلى الرقص؟ وهل الكعب العالي جدًا هو خيارنا الوحيد؟ لمَ لا نرتدي ال Flat Loafer ميتاليكي مع لمسة ذكورية وبابيون  Viva أو حذاء سنيكر رياضي مرصّع بأحجار الراين وحذاء Viva لامع؟ كلّها خيارات فاخرة وعصرية. 
تشمل تشكيلة الأزياء النسائية ثلاثة عناصر أساسية:

Pretty In Pink
يتألّق اللون الزهري في المجموعة سواء لون Flamingo Fuchsia ا أو Hot Pink، فهو يظهر بتأثير الميتاليك أيضًا، على حذاء  mule المفتوح بكعب  F-Heel وأحذية وصنادل Viva ذات أحزمة الكاحل الصغيرة وكذلك على كعب بتأثير المرآة وأحذية  Penny Loafers و بابيون  Viva المستوحاة من المجموعة الرجالية.
تشمل الحقائب باللون الوردي حقيبة Studio، المصنوعة أيضًا من الجلد المنسوج الفاخر، وحقيبة Viva Bow بدرجات صارخة من لون Hot Pink، وتأتي الأخيرة بأحجام متنوعة تشمل حقيبة كتف متوسطة وحقيبة Clutch وغلاف هاتف صغير يُحمل على الكتف مع محفظة مطابقة.

Glitter Comes First
تتألّق عائلة حذاء F-Heel  برونقها الأخاذ بفضل التأثيرات اللامعة بنسختيها من الجزمة القصيرة وال  mule.
تبرز ضمن خط mirror-heel  (الكعب البلّوري بتأثر المرآة)، الجزمة القصيرة وموديل  pump  ذو الكعب المنخفض فهما مصنوعان من جلد نابا الطري بلون فضّي، إضافة إلى الصندل ذو الكعب العالي المصنوع من الجلد المنسوج وحذاء pump ذو الطبقة العلوية من الجلد المخرّم بالليزر فكلّها مرصّعة بأحجار الراين بتأثير متدرج degradé. يبرز حذاء stiletto  العالي المرصّع بالكريستال.
لإضفاء لمسة من المرح والعفوية على إطلالات الحفلات، تقدّم دار Ferragamo حذاء سنيكر slip-on مزيّن بشعار Gancini ضخم خلف الكعب و أحجار راين بلون متدرّج على القماش العلوي للحذاء.
أما بالنسبة للحقائب، فهي تتألف من حقيبة Viva Bow Bag باللونين الفضي والأسود مصنوعة من قماش لاميه لامع.


‏Mini is the new Classy
ترحّب عائلة حقائب Viva وخط شعار Gancini لهذا الموسم بأحدث أفرادها  بنسخة petit . فهو عبارة عن سلسلة من الحقائب الصغيرة والكلاتش، بألوان الأخضر النعناعي Mint الذي لا يقاوم إلى جانب Hot Pink و الفضي.
يتميّز اللون الأخضر بأنه يمنح الأمل، الأخضر الساطع الذي لا يقاوم… هذا هو اللون الأخضر النعناعي الجديد من Ferragamo الذي يظهر على حقيبة Studio Bag – وكذلك بنسخة من الجلد المنسوج- و ضمن حقيبة Viva Bow Bag وضمن الجزادين.


Men Collection
من القطع المميزة التي يجب ان تكون حاضرة في خزانة كلّ رجل لهذا الموسم هو حذاء Loafer، المزين بمشبك Gancini  الذي أُعيد تصميمه، وهو يتوفّر أيضًا بنسخة مصنوعة من الجلد الناعم للغاية غير مبطنة باللون الاسود وأخرى بلون عنب Nebbiolo الأكثر دفئًا.
تصنع التفاصيل الدقيقة كل الفرق أيضًا ضمن مجموعة الأحزمة للرجال: يتميز مشبك Gancini  المصنوع من الذهب والروثينيوم والفضة بتصميمات هندسية من النحت و الحفر البارز. كما أن صندوق الهدايا الذي يضم مشبك مزدوج قابل للتبديل هو الفائز المؤكد لهذا الموسم.


Jewelry
أما بالنسبة للمجوهرات، فيبرز لوغو Gancini عبر خط الإكسسوارات: بدءًا من الأقراط والقلائد مع تفاصيل من قطرات اللؤلؤ إلى أبسط الأقراط والقلائد والأساور المصنوعة من الذهب المنسوج، وصولاً إلى الأساور الطويلة المزودة بملحقات جلدية
تكمل المجموعة  مشابك شعر جلدية بلون Hot Pink و الساتان بلون Flamingo Pink  وتلك المرصعة بالكريستال.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم