Search
Close this search box.

إتبعي روتين العناية بالبشرة في الصيف هذا حتى أثناء السفر

يؤدي إرتفاع درجات الحرارة وتكييف الهواء المستمر وأنماط الحياة المزدحمة إلى تسبّب بالجفاف. و للحصول على بشرة صيفية منتعشة، ما عليكِ سوى إتباع هذا الروتين الخاص بالبشرة خلال الصيف، كما يساعدكِ على ترطيب بشرتكِ في الصيف.

مستحضرات ترطيب خفيفة الوزن

العناية بالبشرة المرطبة ليست فقط لمن لديهن بشرة جافة ، حيث تجد البشرة المختلطة والمزيتة توازنًا أفضل. تم تصميم مجموعة Hyper Real للعناية بالبشرة من MAC لحماية البشرة دون انسداد المسام. إن مصل Hyper Real Serumizer Skin Balancing Hydration Serum عبارة عن هجين مصل ومرطب يعمل أيضًا كأساس للماكياج. يمكن لمن يحتجن إلى مزيد من الترطيب أن يضعوا طبقة على كريم حاجز مهدئ مثل كريم Oskia Rest Day Comfort الذي يساعد على دعم المنطقة الحيوية للبشرة بالأحماض الأمينية والبروبيوتيك والسيراميد.عالجِ منطقة العين الرقيقة بهلام مائي سهل الامتصاص. يعتبر مركز Hydro Filler Concentrat من Clinique Moisture Surge خفيفًا للغاية ويقلل من فقد الماء لمدة 96 ساعة بعد الاستخدام الفردي.

جذب الرطوبة سريعاً

يمكن أن يكون الحفاظ على رطوبة البشرة حلاً سريعًا عندما يتعلق الأمر بتحسين مظهر الخطوط الدقيقة والحساسية ، مع حمض الهيالورونيك المكون الرئيسي لجذب الرطوبة إلى الأدمة. يأتي الثنائي Bio Performance Skin Filler الجديد من Shiseido كمجموعة مكونة من قطعتين لاستخدام AM و PM ، مع تقنية “MolecuShift” للعلامة التجارية التي تدعي أنها تستخدم حمض الهيالورونيك الذي يحتفظ بالماء بشكل كامل. ضع مصل إنفيل ليلاً لتوصيل جزيئات حمض الهيالورونيك المنكمشة إلى عمق أعمق في الجلد لتعمل من الداخل. في الصباح ، يقوم مصل Full Expansion Serum بإعادة تنشيط الجزيئات للحصول على تأثير ممتلئ الجسم بشكل مستمر.

الترطيب الليلي

يُعد الليل هو أفضل وقت لإعادة الترطيب ، حيث تُحدث المنتجات تأثيرًا أكبر بينما ينتقل الجلد إلى حالة الراحة من إيقاع الساعة البيولوجية ، حيث يصلح نفسه بنشاط من التآكل أثناء النهار لأنه ينتج خلايا جلد جديدة. تخلصِّ من الضرر من خلال إختيار كريم ليلي مخصص لإعادة ترطيب الحاجز الحيوي. جديد من Clarins، كريم الليل Hydra-Essentiel [HA2] يجمع بين أثنين مختلفين من جزيئات حمض الهيالورونيك ومستخلص أوراق الحياة والسكوالين لتحسين آليات الترطيب الذاتي للجلد.

الترطيب أثناء السفر

اختارِ قناعًا غنيًا بالجلسرين ، مثل قناع Summer Friday Jet Jet Lag ، للتعويض عند مواجهة تكييف الهواء أو لحماية حاجز الجلد أثناء رحلة طويلة. باعتباره مرطبًا ، يحبس الجلسرين الرطوبة ويمنعها من التبخر من سطح الجلد. ادعمِ قناعًا ببضع قطرات من الزيت المركز المختلط لتكثيف النتائج. جرّبِ Malin + Goetz Recovery Treatment Oil ، مزيج من تسعة زيوت مختلفة لتجديد البشرة بما في ذلك الجوجوبا والكاميليا والورد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53716

مجلة ليالينا