Search
Close this search box.

أضيفي لمسة من اللمعان إلى شفتيكِ مع صيحات ملمع الشفاه

تعمل ملمعات الشفاه فائقة اللمعان بتقنية ممتلئة وتغذي شفتيك في نفس الوقت. صُممت المكونات الموجودة في كل لمعان لتنعيم خطوط الشفاه ونفخها في نفس الوقت. يشتهرملمع الشفاه بتألقه الطبيعي وإحساسه الذي لا يقاوم ، كما أنه لا يمكنكِ الإستغناء عن زيوت الشفاه وملمع الشفاه في أي مناسبة، وباتت متوفرة في الأسواق المحلية والعالمية، بل وتبدع الماركات في إصدار أنواع ودرجات منها.

تعرّفي على أبرز صيحات ملمع الشفاه لهذا الصيف.

ANASTASIA BEVERLY HILLS

ملمع الشفاه من Anastasia Beverly Hills هو تركيبة ذات صبغة كاملة ولون شفاه عديم الوزن يوفر كثافة صبغة الشفاه وتألق لمعانها. يتوفر ملمع الشفاه هذا برائحة الفانيليا المتوفر في مجموعة ظلال واسعة و 3 لمسات نهائية ورنيش ومعدني ولامع ، مما يوفر إمكانية ارتداء مريحة مع لمسة نهائية لامعة تشبه المرآة.

BOBBI BROWN

يجمع ملمع الشفاه الجديد من Bobbi Brown بين البريق الرائع والجذاب واللمسة التي تدوم لفترة طويلة. بفضل تركيبته المصنوعة من اللآلئ الرائعة والصبغات الشفافة. بللي شفتيك بلون لامع مع Bobbi Brown. تنزلق التركيبة الناعمة على الشفاه لتضفي لمعانًا عاليًا دون أن تكون لزجة. توفر التركيبة سهلة الإرتداء تغطية شفافة لإطالة جميع أنواع البشرة وإستكمال مظهر أي مكياج.

DIOR BEAUTY

يحتوي ملمّع شفاه Dior Addict فائق اللمعان الجديد على نواة ممتلئة بحمض الهيالورونيك الذي يعمل على حبس الماء الموجود في المنطقة المحيطة بالشفاه ليمنحها الترطيب مع الامتلاء حتى تشعّ بالنضارة. كما أنه يعمل على ترطيب وتكبير حجم الشفاه بشكل طبيعي. كما تحتوي التركيبة الأساسية الجديدة لهذا المستحضر على مجموعة من الزيوت الأكثر لمعاناً والتي استخدمتها Dior لأول مرة حتى ينزلق أحمر الشفاه بخفّة وسلاسة دون تكتّل.

CHARLOTTE TILBURY

ملمع شفاه واضح وعالي اللمعان ،غني بمكونات العناية بالبشرة ويساعد مستخلص نبات الخردل المالئ للشفاه على ترطيب وتعزيز حجم الشفاه .يحتوي على مواد تغذّي الشفاه وتجعلها تبدو أكبر. هذا وبفضل تركيبته الملوّنة واللامعة، يمنح الشفاه مظهر جذّاب وطبيعي.

TOM FORD BEAUTY

صُمّمت ماركة ملمع الشفاه من Tom Fordبتركيبة سائلة خفيفة ترطب الشفاه وتمنحها لمسة لامعة. يتميز بقوام خفيف، ويغطي الشفاه بتغطية شفافة إلى متوسطة، كما يحتوي زيوت الأفوكادو والزيتون والجوجوبا والحبيبات دقيقة لتعزز الشعور بالراحة.

TOO FACED

يمنح شفتيكِ مظهراً أكثر امتلاء بتأثير يدوم طويلاً، وينساب على شفتيكِ مثل ملمع الشفاه الشفاف بتركيبة تحتوي على جزيئات لامعة تعكس الضوء وتمنحك ترطيباً فائقاً وإحساساً بوخز خفيف يدلّ على فاعليته. كما يتميز بنظام فاعلية رباعي التأثير بفضل إحتوائه على مكونات تشمل فيتامين E، وجرعات من الأفوكادو المرطب و زيت الجوجوبا الذيي تكسب الشفاه نعومة وامتلاء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53459