Search
Close this search box.

نظرة فاحصة على أكبر مجموعة مجوهرات راقية من Louis Vuitton

منذ ما يقرب من ألفي عام، كان Odeon of Herodes Atticus في أثينا بمثابة قصيدة لـ Aspasia Annia Regilla، أحد المتبرعين البارزين للمدينة وزوجة السناتور الروماني Herodes Atticus. يقع على المنحدرات الجنوبية للأكروبوليس ، وهو أحد أقدم المسارح في العالم، وقد تم حفره مرة أخرى بقصة امرأة مؤثرة، Francesca Amfitheatreof، المديرة الفنية للساعات والمجوهرات في Louis Vuitton.

عندما قدمت الدار المجموعة الخامسة من المجوهرات الراقية التي صممتها Amfitheatreof ، أصبح Odeon حيًا برحلة مسرحية امتدت من ولادة الكوكب إلى خلق الحياة نفسها. هذه أكبر مجموعة مجوهرات راقية من Louis Vuitton حتى الآن، وربما أكثر مجموعاتها طموحًا أيضًا. تروي عدد قياسي من الأحجار الكريمة قصة الحرفية ومهارة صناعة المجوهرات الراقية التي تتميز بمعرفة شاملة بالإرث الجيولوجي. تتكون المجموعة التي تحمل عنوان Deep Time من 180 قطعة، وهي عبارة عن تمرين رائع في سرد القصص، مع عقود تحاكي حركات الصفائح التكتونية، والأحجار الكريمة النارية التي تشكلت في الحمم البركانية التي تمثل الانفجارات البركانية منذ بداية الزمن.

بدأت التجربة المبهرة في اللعب تحت سماء أثينا ليلاً مع نغمات آسرة لعازف الكمان الفرنسي Renaud Capuçon. سرعان ما ظهرت قطعة من تصميم الرقصات لمخرج المسرح اليوناني الشهير ومصمم الرقصات والفنان التشكيلي Dimitris Papaioannou بينما ينحدر الراقصون من مرتفعات Odeon نحو المسرح. إرتدى كل راقص، ملابس سوداء، حزام رأس مثبتًا بمصابيح موجهة نحو نموذج لإبراز القطع من المجموعة.

تم تقديم نظرة فاحصة على مجموعة Deep Time في وقت سابق في رحلة المجوهرات الراقية هذه مع Louis Vuitton. محتضنة أو مُزودة بأشياء فريدة برعاية Emma Hawkings – تخيل الحفريات والبيض وحتى العظام – تمت إضافة كل قطعة إلى هذه الرحلة من خلال تطور الكوكب. إحتلت الأحجار مركز الصدارة في هذا السينوغرافيا من قبل إستوديو التصميم البرازيلي من قبل Estúdio Campana، مع ميزات بارزة بما في ذلك ياقوت 40 قيراطًا من سريلانكا تشكل في الماء، وأوبال مكسيكي من منجم أغلق قبل 150 عامًا. تقول Amfitheatrof: “لدينا هذا الطموح المذهل في العثور على أجمل الأحجار، والتي ترتبط جميعها في Deep Time بموضوع ما، سواء تم تشكيله من الحمم البركانية أو من قارات مختلفة أو يرمز إلى فكرة”. “Deep Time هي إحتفال بالماضي، ولكنها تحتفي أيضًا بجمال الطبيعة وهشاشة الحياة المذهلة.”

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53294

مجلة ليالينا