Search
Close this search box.

إليك كيف يمكنك الحصول على قوام رشيق في العطلة الصيفية

تطمح كل سيدة إلى الحصول على جسم رشيق قبل الصيف. العملية سهلة وبسيطة، وقبل المباشرة في إعتماد حمية غذائية، يجب ممارسة التمارين الرياضية وأيضاً العناية ببشرتكِ.

سواء كنت تستعدين لقضاء عطلة صيفية حالمة أو تستعدين لحضور مناسبة هامة إليكِ النصائح والحيل التي تقدّمها المدربة Nazia Khan، التي تعتمد نهجَا شاملاَ تجاه اللياقة والصحة، مما يجعل خبرتها موضوعية ومتوازنة.

بالنسبة لها، أصبحت اللياقة البدنية دواء الأكسيجين والعقل ، وبدون ذلك تشعر بعدم التوازن. إنه عملها الذي يضمن تحسين مزاجها . تقوم دائمًا بإعادة ضبط طاقاتها بعد التمرين، حتى لو لم أشعر بالرغبة في ممارسة التمارين ، فقد دربت عقلي على الدفع من خلال NO والحصول على تمرين، ولم أندم أبدًا على اتخاذ هذا القرار. 9 مرات من أصل 10، أنا مستعدة وراغبة في التدريب ، لدينا جسد واحد هو منزلنا الذي نستأجره ونحتاج إلى الإعتناء به، الحركة الجسدية هي مفتاح القوة مع التغذية المتوازنة هي مزيج ناجح ينمي عقلًا قويًا و نهج الحياة.

وللتمتع بالإجازة الصيفية، تنصح Nazia Khan بممارسة تمارين الكارديو يوميًا لخسارة بضعة كيلوغرامات، بدءًا من المشي 10 آلاف خطوة في اليوم . كما توصي بتناول 2-3 لتر من الماء يوميًا للتخلص من وزن الماء والحفاظ على ترطيب الجسم، خصوصاً خلال فترة الحرارة الشديدة في الإمارات العربية المتحدة.

برأيها، تعتبر الحركة الجسدية عاملاً أساسيًا في إنقاص الوزن، فبمجرد أن تلتزمي بذلك، يمكنكِ أن تفقد ما يصل إلى كيلو جرام واحد أسبوعيًا . كما يلعب الطعام دورًا كبيرًا في إنقاص الوزن، ويجب أن تكون مستويات البروتين عالية مع تناول الكربوهيدرات المعقدة فقط مثل البطاطس والتي تعتبر رائعة للطاقة وتعزيز صحة الأمعاء الجيدة. يجب تناول أيضاً الدهون الجيدة، إضافة إلى الخضار والسلطات. عند الطهي، إستخدمي كمية قليلة من الزيت، وتجنبي الإفراط في تناول الطعام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52814

مجلة ليالينا