سيّدة Carolina Herrera فائقة الأنوثة والرقيّ في صيف 2022

ترتبط دار Carolina Herrera بالأنوثة والكلاسيكية، ففي كلّ مرةٍ تكسر الدار كل حواجزها وتطلق العنان للجرأة الممزوجة بالرقيّ وتفاجئنا بتصاميم جديدة ندرجها على قائمة أمنياتنا.

لم يختلف الأمر على منصّة عرض مجموعة خريف وشتاء 2022، فابتكر المدير الإبداعي للدار و المصمم الأميركي Wes Gordon تصاميم ساحرة وحالمة، بعد ان كان الأسلوب في المواسم القليلة التي سبقت يميل إلى الهدوء أكثر بسبب الوباء الذي غيّر طريقة الحياة وأثر على عالم الموضة.

في هذه المجموعة، عمد Wes Gordon إلى التركيز على أكثر ثلاثة ألوان جريئة ومثالية للمرأة الراقية: الأحمر، الأسود والأبيض والزهري، فجاءت الفساتين الطويلة مفرّشة على طريقة سيّدة الدار Carolina Herrera: لا تخشى شيئاً، جريئة وراقية.

كذلك، كانت واضحةٌ عودة الدار إلى التصاميم الأيقونية لديها، تلك التي ترتدينها إلى المناسبات والتي تخطفين بها كلّ الأنظار، فقد عادت نقاط الـ Polka Dots ولكنّها اقترنت هذه المرّة بورود كبيرة جدّاً باللون الأصفر.

برزت في المجموعة تفاصيل المرح كلّها، من الكشاكش إلى الأكمام المنتفخة Oversized Puffy Sleeves والأكتاف البورجوازية، وصولاً إلى الورود على أنواعها وبكلّ الألوان من دون أن ننسى نقشة المربّعات والحبيبات البرّاقة، كلّها أتت لتجعلك أكثر حماساً لخزانة صيفية مرحة وأنثوية.

مرّري لتتعرّفي على أبرز التصاميم من مجموعة الدار لموسم ربيع وصيف 2022.

[smartslider3 slider=”9″]

أحدث المقالات

اخترنا لكم