Search
Close this search box.

أفضل الأماكن للسياحة الداخلية في الإمارات العربية المتحدة

لستِ بمزاج السفر وأنت مقيمة في الإمارات العربية المتحدة، إذاً إنسِ الإرهاق الذي يسبّبه السفر والإنتظار في المطارات، وإحجزي إقامتك في الإمارات وإستمتعي ببعض الوقت بمفردك، أو إقض إجازة رومانسية، أو ببساطة تأملي في قضاء المزيد من الوقت الممتع مع الأصدقاء في هذه الأماكن.

قصر الإمارات  Mandarin Oriental أبو ظبي

قصر الإمارات   Mandarin Orientalهو مدرج على  قائمة أولويات الجميع، فمنذ أن إستحوذ على معلم أبوظبي الأسطوري لمنحه بعض الترقيات، أصبح الأفضل. مع الأجنحة الحديثة التي تم تجديدها وخيارات تناول الطعام الرائعة وخدمة لا تقبل المنافسة من فئة سبع نجوم. يُعتبر هذا الفندق أحد أفضل الفنادق في البلاد. إستكشفي  الغرف النباتية الجديدة حيث أنّ كل شيء من الأثاث إلى الفراش والمعاملة والديكور نباتيًا بنسبة 100٪. تناولي طعامك  في مطعم Talea by Antonio Guida، أو Hakkasan . إذا كنت ترغبين في تجربة أحد أفضل المطاعم الهندية التقليدية في الإمارات العربية المتحدة، فلن يكون أفضل من Martabaan by Hemant Oberoi. ولا تفوتي تناول الشاي في قصر الإمارات إما بالخارج بجوار الفناء أو بالداخل، وتدللي كالملكات.

Oberoi Beach Resort عجمان

يُعتبر منتجع Oberoi Beach Resort أحد أروع وجهات الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم تصميم المنتجع من قبل المهندس المعماري الإيطالي البارز والمصمم Piero Lissoni، ويتميز بأسلوب معماري معاصر وبسيط. يتكون الفندق الرئيسي من عدة مبانٍ مستقلة مترابطة بواسطة ممرات مضاءة بشكل طبيعي، ويضمّ الفناء الداخلي أحواض سباحة ضحلة حيث ستجد ين المطعم الرئيسي والمرافق الأخرى.  كل فيلا مغطاة بالضوء الطبيعي توفّر إطلالات خلابة على الحديقة والبحر. تم تخطيط كل التفاصيل بدقة لضمان توفير أقصى درجات الراحة والمتعة للضيوف. تعد الخدمات الشخصية داخل الغرف من المعالم البارزة ، فضلاً عن أشجار المانغروف الخضراء المورقة ومياه الخليج الصافية. ولكن الأمر المثير للإعجاب حقًا هو مبادرة المنتجع المستدامة المتميزة ، والتي تتضمن استخدام مكونات عضوية صديقة للبيئة .

Bvlgari Resort & Hotels, Dubai

هو ببساطة أحد أفضل الأماكن في العالم لإقامة مثالية. لا تتوقعي أي شيء أقل من أفضل جودة ورفاهية من ناحية  التصميم ، وتناول الطعام ، ووسائل الراحة ، والمنتجع الصحي. سواء كان جناحًا فاخرًا أو فيلا من غرفتي نوم مع مسبح خاص ، فوالإقامة مثالية تمامًا.  نظرًا بأنه يقع على جزيرة صغيرة  بالقرب من الجميرا ، ستشعرين  وكأنكِ خارج البلاد ، ربما يكون هذا هو السبب  لإختياره من قبل  المشاهير الذين يزورون دبي .

Address Beach Resort Fujairah

يقع منتجع Address Beach Fujairah بين البحر وجبال الحجر ج، ويوفّر رحلات غوص وغطس على مستوى عالمي، ومجموعة كبيرة من مسارات المشي لمسافات طويلة مع الوديان والآفاق، وأنشطة الشاطئ، والمطاعم الراقية الأماكن وعلاجات الـ spa المميزة والأراضي الشاسعة التي تضم العديد من حمامات السباحة للإستكشاف والإستمتاع بحمامات الشمس والاسترخاء والاستمتاع. قد تكون الفجيرة الأبعد مسافة من حيث السفر، ولكنها تستحق القيادة لمدة ساعتين. يجب عليكِ زيارة المسرح في خورفكان، أو الذهاب في زيارة إلى Dibba Bay Oysters ، نفس المكان المرتبط بـ كوخ محار صغير لطيف على الماء في أم سقيم. قومي برحلة صيد في أعماق البحار في المحيط الهندي أو قومي بتجربة التناوب بين الشاطئ والمسبح والمنتجع الصحي .

Ritz Carlton رأس الخيمة ، صحراء الوادي

إذا كنتِ ترغبين بالإنغماس في رحلة إلى الصحراء، ولكنك لست مستعدًة تمامًا بعد لتجربة فخمة، إحجزي إقامتكِ في فندق Ritz Carlton رأس الخيمة، صحراء الوادي. إستفيدي من الإقامة في الفيلات التي تتمتع بإطلالة على الصحراء وبركة سباحة خاصة حتى تتمكني من الإستيقاظ على الحياة البرية الصحراوية. مع الديكور العربي الفخم، وخلجان الخيام،واللمسات البدوية الساحرة في كل زاوية، ستكتشفين محيطك بقدر ما تحبين إكتشاف الحياة البرية الغريبة. ستشعرين بالعزلة والإبتعاد عن صخب الحياة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52652