Search
Close this search box.

5 منتجعات فاخرة يمكنكِ زيارتها حول العالم من أجل الهروب في اللحظة الأخيرة

إذا كنتِ تبحثين عن رحلة سفر فاخرة، وتتساءلين إلى أين ستتوجهين، هناك عدد لا يُحصى من الوجهات لقضاء عطلة سريعة مع العائلة أو الأصدقاء. سواء كانت واحة شاعرية شاسعة في الهند، أو منزل شاطئي منعزل في سيشيل، أو معسكرًا ومنتجعًا للأفيال في تايلاند، إليكِ دليلك ِ لجميع الوجهات المحتملة التي يمكن زيارتها.

United Arab Emirates, DubaiOne&Only The Palm

استرخِ في غرفتك الفاخرة أو جناحك أو فيلتك الخاصة المطلة على الشاطئ تحت أشجار النخيل المتمايلة وبالقرب من المسبح الفاخر المترامي الأطراف وسط هندسة معمارية أندلسية تبعث أجواءً رومانسية بإمتياز. تجولي بين أحضان الحدائق الخلّابة في عقارنا الأنيق، وتوجّهي نحو شاطئنا ومرسانا الخاص وتأمّلي مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة.

New York, Midtown NYC Aman

كملاذ هادئ في قلب ميدتاون، يتمتع مكان الإقامة بشعور جذاب بالدفء منذ لحظة دخولكِ. مع مناطق جلوس واسعة وغرف نوم كينج كبيرة الحجم، مما يجعلها دعوة للإنفصال عن العالم الخارجي. مع التركيز القوي على المكونات الموسمية الطازجة والأطباق غير المعقدة التي تبعث على الدفء، يمكنكِ تجربة تقليد تناول الطعام الياباني واشوكو في ناما. كملاذ حصري، يقدم هذا الملاذ في المدينة خدمات صحية متطورة مع طبيب طبي متكامل وممارس طبي صيني تقليدي وأخصائي علاج طبيعي من ذوي الخبرة لتلبية أي متطلبات محددة. تبدأ الأسعار من 6427 درهمًا لليلة الواحدة في هذا الملاذ الراقي.

Seychelles Mango House

تبحثين للهروب إلى المياه النقية؟ يوفر هذا العقار الفاخر ملاذًا إستثنائيًا كجزء من LXR Hotels & Resorts . يوفر مكان الإقامة المذهل إطلالات خلابة على خليج Anse Aux Poules Blues ، وتراث Seychellois الأنيق منسوج في كل ألياف الفندق، ويمكن للضيوف الإستمتاع بمجموعة من الأنشطة، بدءًا من الرحلات الإستكشافية مثل المشي لمسافات طويلة على طول الساحل الوعر المذهل، أو الإسترخاء في قارب ذو قاع زجاجي في جولة في الجزيرة لمختلف الرياضات المائية ومغامرات الإستجمام. يتميّز الفندق بغرف متميزة وأجنحة مجهزة بأقصى درجات الراحة، إلى الفيلات الخاصة التي تمنح الضيوف مساحة سرية خاصة بهم داخل شريحة من الجنة. مع الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الكريستالية ومجموعة من الرياضات المائية، يمكن للزوار إستكشاف مواقع ماهيس الرائعة.

India Udaipur Leela Palace Udaipur

يمكن العثور على قطعة من التراث الثقافي بين الطبيعة في The Leela Palace Udaipur ، إذا كنتِ تبحثين عن تجربة غنية بعيدًا عن المدينة الصاخبة. يقع بين جبال Aravalli وبحيرة Pichola ، ستحظين بتجربة ثقافية غنية من خلال كل جانب من جوانب إقامتكِ. سواء كنت تشاهدين رقصة شعبية تقليدية، أو تزورين المعبد الذي يبلغ عمره 162 عامًا، أو تتعرفين على الشكل الفني القديم لرسومات Pichwai ، فمن المؤكد أنك ستغادرين رحلتك غنية ثقافيًا.

Istanbul Vakko Hotel & Residence

يحتوي مكان الإقامة الفخم على 31 جناحًا مصمماً لتجربة مخصصة. يوفر كل جناح مفروشات ناعمة بألوان محايدة وحمام رخامي فاخر لتجربة لا تُنسى. يقع الفندق في موقع متميز في قلب المدينة، وقد تم تصميمه بالعمارة الحديثة. مع نهج جديد لتجربة الإقامة، يقدم الفندق خدمات حصرية تحت سقف واحد، بما في ذلك خدمات السبا الشاملة وتجربة التسوق الشخصية وعروض البيع بالتجزئة في موقع مركزي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52547