Search
Close this search box.

ظلال عيون لامعة لأوقاتك المهمة

هناك شيء مميّز في باليت ظلال العيون اللامعة التي تجعلكِ محطّ أنظار الجميع وخصوصاً في المناسبات. يتوفّر بألوان مختلفة، تترواح ما بين القوية والخفيفة، للتتناسب إمّا مع أسلوبكِ البسيط والناعم أو ستايلكِ الجريء. غالباً ما يشكّل إختيار ألوان ظلال العيون الجليتر التي تُبرز العيون وتتناغم مع لون البشرة، مهمةً صعبة بالنسبة إلى الكثيرات. فنظراً إلى توافر ألوان ظلال العيون البراقة بدرجات كثيرة، قد يجعلكِ هذا الأمر تقعين في حيرة عند تطبيق مكياج العيون. نقدّم لكِ أجمل أنواع ظلال عيون لامعة، لتتالقي بمكياج صيفي جذاب.

Bodyography Glitter Pigment

هناك الكثير من الألوان للإختيار من بينها وخيارات وافرة، كما يقول خبير المكياج Jonet Williamson. ويضيف “إنها جيدة جدًا لذا يمكنك حقًا بنائها أو ارتدائها مع لمسة خفيفة. من السهل جدًا التعامل معها أيضًا لأنه على الرغم من أنها صبغة فضفاضة، يمكنك التقاطها بشكل جيد بإصبعك أو بفرشاة ولن تواجهي الكثير من التداعيات “. يصادف أن يكون هذا المنتج هو المفضل لدي شخصيًا، خاصةً لأن قابلية المزج لا مثيل لها. إبدإي بطبقة رقيقة على عظمة الحاجب ثم أضيفي كثافة على منتصف الجفن. ويمكنكِ إختيار ظلال Off the Hook و Stellar و Mood .

Victoria Beckham Beauty Lid Lustre Crystal Infused Eyeshadow

على إمتداد الخط الفاصل بين الكريم اللامع والصبغة اللامعة الحقيقية، تعد مستحضرات Victoria Beckham Beauty من أكثر الظلال اللؤلؤية ترطيبًا. إخلطي ألوان الظلال العشرة، مما يمنحك لمسة نهائية. هناك أيضًا مستخلص نبات السكوالين المرطب وأوراق الجوافة التي تجعل ظلال العيون جذابة.

YSL Sequin Crush Mono Eyeshadow

ستحصلين على مظهر جذاب مع ظلال YSL. هناك عدد قليل جدًا من الظلال، ناهيك عن الظلال البراقة، التي تحزم قدرًا كبيرًا من الصبغة في تمريرة واحدة. تمّ تصميم الظلال على شكل طبقات فوق بعضها . سترغبين في وضع الظلال Confident Nude للوك مكياج صيفي.

Stila Glitter & Glow Liquid Eyeshadow

يقول خبير المكياج Williamson “تعجبني حقًا صيغة OG هذه. “ليس من الأفضل الحصول على غطاء لامع كامل، ولكن إذا كنت تريدين البدء في وضع اللمعان كبطانة أو القيام بغسل بسيط في الزاوية الداخلية، فهذه تركيبة جميلة وبرأيه إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر أكثر تأثيرًا، يمكنكِ الحصول على تغطية كاملة، قد تستغرق طبقات من هذا المستحضر.

M.A.C. Cosmetics Glitter

إذا كنت ترغبين المكياج الجريء فلا بد من إختيار M.A.C. Cosmetics Glitter، فلا يوجد أفضل منه. إحصلي على لاصق Duo للعلامة التجارية . لوحة ظلال عيون محدودة للغاية، فائقة اللمعان، لامعة مضغوطة مع مكونات نباتية مثل السكوالين. تتميز بعدة ألوان زاهية توفر تطبيقًا فائق السلاسة للحصول على مظهر لامع للغاية. توفر الظلال عالية التأثير تخطيطًا متساويًا معتمًا مع إحساس خفيف الوزن.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52538

مجلة ليالينا