Search
Close this search box.

الدليل النهائي للعثور على هدايا الزفاف المثالية

شهر يونيو، الذي سمي على اسم جونو ، زوجة المشتري وإلهة الزواج في الأساطير الرومانية – ارتبط منذ فترة طويلة بحفلات الزفاف والالتزام. اعتقد الرومان القدماء أنه من خلال الزواج في يونيو ، سيحصل الأزواج على بركات وحماية جونو، مما يضمن اتحادًا مثمرًا ومتناغمًا. ربما لهذا السبب يُشار إلى شهر يونيو باسم شهر الزواج والإطلاق الرسمي لموسم الزفاف.
ولكن عندما يتعلق الأمر بهدية الزفاف، قد يبدو الأمر مخيفًا عند محاولة الإبحار في بحر الخيارات التي أمامك.
إذا كان لدى الزوجين سجل زفاف، فهذا هو أفضل مكان للبدء، كما تعلم أنك ستحصل على شيء يحتاجانه ويريدانه. ومع ذلك ، إذا لم يفعلوا ذلك ، فتذكر أن أفضل هدايا الزفاف تأتي من القلب وتعكس علاقتك مع الزوجين. ضع في اعتبارك اهتماماتهم وتطلعاتهم واللحظات التي شاركتها للعثور على هدية ذات مغزى ولا تنسى.



تذكارات شخصية
إشتري للعروسين هدية زفاف مخصصة مثل إطارات الصور المحفورة أو الأعمال الفنية المصنوعة حسب الطلب أو صناديق التذكارات ذات الأحرف الأولى. إذا كنت تعرفين إلى أين هم ذاهبون في شهر العسل ، ففكري في إختيار أحد كتب السفر أو الشموع الخاصة بـ Assouline للإحتفاظ بها على طاولة القهوة، ليكون بمثابة تذكير دائم بذلك الوقت الذي لا يُنسى. هذه الهدايا القلبية ستكون تذكارات عزيزة ليوم زفافهم مدى الحياة.

أساسيات المطبخ
ساعديهم في إنشاء منزل معًا من خلال توفير أساسيات المطبخ عالية الجودة، مثل مجموعات أواني الطهي أو أواني الطعام الأنيقة. ضعي في اعتبارك تفضيلاتهم في الطهي وحددي العناصر التي تتوافق مع أسلوبهم في الطهي.

أفكار فريدة
دللي العروسين بتجربة لا تُنسى أو عطلة رومانسية. سواء كانت عطلة نهاية الأسبوع، أو المشاركة في ألعاب الطاولة، أو تذاكر حفلة موسيقية أو أداء مسرحي، فإن هذه التجارب ستخلق ذكريات دائمة وتوفر لهم فرصة للإسترخاء والإستمتاع بصحبة بعضهم البعض.

صناديق الاشتراك
فاجئي الزوجين بصندوق إشتراك مخصص لصالحهما. سواء كانت صناديق مزرعة من المنتجات الطازجة أو الموسمية أو نوادي الكتب أو توصيلات الطعام الذواقة، فإن صناديق الإشتراك توفر متعة مستمرة وإكتشافًا يمتد إلى ما بعد يوم الزفاف.

ديكور المنزل
ساعديهم على تعزيز جمال منزلهم الجديد بعناصر ديكور منزلي أنيقة وشخصية. ضعي في إعتبارك اللمسات الزخرفية أو اللوحات الفنية الجدارية أو البطانيات المريحة أو مجموعات الشموع الأنيقة التي تتماشى مع ذوقهم وتكمل مساحة معيشتهم.

العافية والعناية الذاتية
ساعدي الزوجين على الإسترخاء وتجديد شبابهما من خلال الهدايا التي تركز على العافية مثل قسائم السبا أو منتجات الحمام الفاخرة أو تدليك الأزواج. ستشجعهم هذه الهدايا المدروسة على إعطاء الأولوية للرعاية الذاتية وخلق لحظات من الهدوء وسط الإثارة في رحلتهم الجديدة.

معدات السفر المخصصة
إذا كان الزوجان يستمتعان بالسفر، ففكري في مجموعات الأمتعة الشخصية أو أغطية جواز السفر أو ملحقات السفر التي تعكس أسلوبهما الفريد. سترافقهم هذه الهدايا العملية والمدروسة في مغامراتهم المستقبلية.

بطاقات الهدايا
عند الشك، توفر بطاقات الهدايا إلى المتاجر أو المطاعم المفضلة لديهم المرونة للزوجين لإختيار ما يريدونه حقًا. يسمح لهم بإختيار العناصر أو التجارب التي تتوافق مع أذواقهم وتفضيلاتهم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51609