Maya Diab من أبرز أيقونات الموضة

تعد مايا دياب الممثلة والمطربة ومقدمة البرامج وعارضة الأزياء اللبنانية من أشهر النجمات في الوطن العربي وامتازت على مر السنين بإطلالاتها الاستثنائية والجريئة، كما كانت أزياؤها سباقة، ما جعلها من أكثر النجمات أناقة ومن أيقونات الموضة.

ما يميز دياب إطلالاتها غير المكررة إذ تحرص دوماً انتقاء قطع ملابس غريبة أو اكسسوارات شعر استثنائية لتخطف الأنظار، تحب دياب تصاميم نيكولا جبران سواء الطويل أو القصير أو المفتوح على الصدر بمختلف الألوان والموديلات. تعتمد دياب على القصات التي تناسب قوامها الرشيق ما يجعل القطعة تبدو أجمل مما هي في الواقع، جمعنا لك مجموعة من أجمل إطلالاتها الأنيقة:

تختار دياب الأزياء الغريبة والتي تحمل توقيع كبار دور الأزياء كما وقع اختيارها على الجمبسوت لكنها لم ترتديه بشكله المعروف بل اختارت موديلات غريبة له.

مختارات من أجمل إطلالات مايا دياب

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم