Search
Close this search box.

أجمل خواتم خطوبة للمشاهير على الإطلاق على مر الزمن

بكل بساطة، أنا أعتبر حياة المشاهير حلم مميز. من قصورهم والى سياراتهم الفاخرة وملابس الفاتينة. كل ذلك، لن يمنعنا من أخذ الإلهام من نخبة هوليوود؟ الآن بعد أن دخل موسم الزفاف، لا يسعنا إلا أن نلجأ إلى أفضل خواتم خطوبة المشاهير لإلهام الأناقة الرئيسية. هذه هي أفضل خواتم خطوبة المشاهير، من لتستوحي منها.

Scarlett Johansson

خاتم Scarlett Johansson من Colin Jost هو قطعة فنية فريدة من نوعها. يتميز بماسة ذات لون بني فاتح عيار 11 قيراطًا على شريط من المينا البني المنحني. يتميز الماس أيضًا بشكل فريد من نوعه، حيث يجمع بين الشكل البيضاوي والكمثري لإنشاء صورة ظلية مثيرة للبيضة. يُعتقد أن الخاتم من تصميم Taffin’s James de Givenchy وتبلغ قيمته أكثر من 400000 دولار.


Kate Middleton 

في عام 2010، قدّم الأمير William لحبيبته Kate Middleton حجر ياقوت بيضاوي عيار 12 قيراطًا محاطًا بـ 14 ماسة. كانت هذه القطعة تبدو مألوفة، فذلك لأنها في الأصل كانت للأميرة ديانا، والتي أعطاها لها الأمير تشارلز في ذلك الوقت في عام 1981. منذ أكثر من 50 عامًا، ربما كلفت القطعة المذهلة تشارلز حوالي 47000 دولار ، ولكن الآن يبلغ سعر الخاتم أكثر من 400000 دولار.
بالطبع ، فإن الخاتم الأيقوني الآن يثير بعض الجدل. أولاً ، كان من المفترض في الأصل أن تُمنح لعروس الأمير هاري ، وليس لعروس ويليام ، ولكن نظرًا لأن ويليام كان مستعدًا للزواج ، فقد تخلى هاري عنها.

Beyoncé

من المناسب أن يكون لدى Beyoncé خاتم خطوبة يليق بالملكة، وهذا ما تفعله بالتأكيد. في عام 2008 ، طرح Jay-Z موضوع الزواج عليها بخاتم ألماس رائع مزين بقطع الزمرد عيار 18 قيراطًا على شريط منقسم. تم تصميم هذا الخاتم المذهل من قبل Lorraine Schwartz ويقال إنه يستحق 5 ملايين دولار.


Meghan Markle 

في عام 2017 ، قدّم الأمير Harry على نجمة Suits السابقة خاتمًا من ثلاثة أحجار، صممه هاري بنفسه ومليء بالمعنى العاطفي. تأتي الماسة المركزية الكبيرة من بوتسوانا، حيث أمضى الزوجان وقتًا معًا في بداية علاقتهما، بينما تأتي الماسات الجانبية من مجموعة المجوهرات الشخصية للأميرة ديانا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50925