إيلي صعب سيّد المناسبات الملكية

مما لا شك أن للمصممين اللبنانيين بصمة كبيرة في عالم الأزياء في مختلف أنحاء، فبعدما فرضوا سيطرتهم في عالم السجادة الحمراء من Met Gala الى Cannes، عاد ليلمع إسمهم بشكل عالي في سماء عالم الأمراء والملكات. وهنا نتكلّم تحديداً عن المصمم اللبناني إيلي صعب ذاحب البصمة التي لا تشبه غيرها.

يوم أمس، كان حفل زفاف ولي عهد الأردن، الأمير حسين على رجوى آل سيف، التي تألقت هذه الأخيرة بفستان رائع باللون الأبيض مع كاب طويل ينسدل ورائه مطرز. وكان الجميع يتساءل عن هوية مصمم الفستان، الى أن رُفع الستار، عن إسم إيلي صعب الذي أبهر الجميع من حضور.

بصمة إيلي صعب لم تكن فقط على الأميرة رجوى، بل أيضاً، على أميرة وايلز التي تألقت بفستان من توقيعه باللون الزهري الباستيل أتى بأسلوب محتشم ومطرز بطريقة أنيقة جداً. وكانت هذه الإطلالة من أجمل ما أختارته الأميرة في مسيرتها.

وطبعاً، لا يمكن أن نغض النظر عن تصميم الملكة رانيا، التي دائماً ما تتوجه نحو إيلي صعب في مناسباتها الخاصة، فتألقت خلال مأدبة العشاء بفستان باللون العاجي مطرّز بطريقة رائعة وينسدل فوقه كاب رائع. وتم تعديل هذا الفستان ليصبح أكثر حشمةً ويناسب الاجواء الملكية.

بالفعل، كانت هذه الإطلالات ملكيّة بإمتياز وسحرت أنظار الجميع بأسلوبها الرائع والراقي، وأثبت إيلي صعب مجدداً أنه إسم لا يُستهان به أبداً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50632

مجلة ليالينا