Search
Close this search box.

Roberto Cavalli رجل الموضة الجريء

ولد Roberto Cavalli في عائلة فنية إيطالية، وبدأ اهتمامه بالفن من جده، Giuseppe Rossi، عضو حركة Macchiailo. وفقًا لتقاليد الأسرة، التحق Cavalli بمعهد الفنون في فلورنسا في سن 17 عامًا وبدأ التخصص في تطبيقات المنسوجات. مع التركيز على طباعة المنسوجات، طور Cavalli سلسلة من مطبوعات الزهور على التريكو ، والتي جذبت إنتباه مصانع الجوارب الإيطالية.

في أوائل السبعينيات، إبتكر Cavalli طريقة طباعة على الجلد وبدأ في صنع خليط من مواد مختلفة. ابتكر Cavalli هذه التقنيات لأول مرة في باريس. أعجب بإجراءاته الثورية ، بدأت بيوت الأزياء بما في ذلك Hermés و Pierre Cardin بتكليف Cavalli.

بدأ Cavalli في تطوير وتصميم مجموعته الخاصة وفي سن الثلاثين، قدم عمله في صالون Pret-a-Porter في باريس. بعد باريس، عرض مجموعته في Palazzo Pitti في فلورنسا. بعد ذلك بعامين في عام 1972، إفتتح أول متجر له في سان تروبيه، حيث جذب حشدًا من الأشخاص المعروفين، بما في ذلك Brigitte Bardot.
في عام 1980 ، تزوج Cavalli من رفيقته مدى الحياة Eva Duringer.
صمم Cavalli أول جينز ممزق بالرمل في عام 1994. وفي نفس العام إفتتح المزيد من المحلات في سانت بارث ومنطقة البحر الكاريبي الفرنسية والبندقية. في عام 1988 ، بدأ Cavalli خط Just Cavalli، وهو خط يسهل الوصول إليه لجمهور أوسع.
في عام 2002 ، إفتتح كافالي متجرًا للمقاهي في فلورنسا، مزينًا بمطبوعاته الحيوانية المميزة. تبع ذلك مقهى Just Cavalli في ميلانو. في عام 2007، صمم Cavalli أزياء جولة Spice Girls العالمية.

Cavalli مرتبط بأعظم النجوم في العالم، ومن المشاهير الذين يدعمون العلامة التجارية والمصمم، Jennifer Lopez، وLenny Kravitz، وChristina Aguilera، وKate Moss ، وGisele Bundchen. وتضم الشركة نفسها الآن خطوط روبرتو كافالي وجست كافالي وروبرتو كافالي جونيور وكلاس Roberto Cavalli.

يشتهر Roberto Cavalli بسحره البذيء في موسيقى الروك أند رول ، وهو فخم ومثير للإعجاب. إنه مرتبط بطبعات جلد النمر، وخط العنق الواسع والأقمشة باهظة الثمن.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50363