Search
Close this search box.

كريمات فاخرة أساسية لترطيب البشرة قبل الصيف

لا يمكنكِ إعتماد روتين يومي للبشرة دون الكريم المرطّب الذي يُعتبر جزء أساسي من أي روتين للعناية بالبشرة، حيث يساعد في الحفاظ على حاجز رطوبة بشرتك ويحميها من الأضرار البيئية.
إذا كنتِ تعانين من بشرة جافة أو باهتة، يمكنك الإستفادة من المرطبات المليئة بالمكونات المغذية، مثل النياسيناميد أو حمض الهيالورونيك والخلاصات الطبيعية.

The littles من Drunk Elephant

تلتزم Drunk Elephant بإستخدام المكونات التي تفيد البشرة بشكل مباشر، حيث تركّز منتجاتها على المكونات النشطة الفعالة التي تدعم الغلاف الحمضي للبشرة.
خذي إستراحة صغيرة مع Drunk Elephant وإستخدمي حصرياً منتجات The Littles لإعادة الصحّة والتوازن والإشراق الرائع إلى بشرتك. تمنح هذه الرزمة نتائج لا مثيل لها عند إستخدامها كنظام متكامل. كما أنّها مناسبة لجميع أنواع البشرة.

Cerave لترطيب البشرة

مبتكرة مع أطباء الجلد، وغني بـ 3 سيراميدات أساسية وحمض الهيالورونيك، الموجود بشكل طبيعي في الجلد. تسمح تقنية MVE الموجودة في كل علاجات Cerave، بتغليف المكونات النشطة، وإنتشارها لفترات طويلة في الجلد لترطيب يدوم طويلاً.

Tatcha لتجديد البشرة ونضارتها

يتميز هذا الكريم بأنه يجمع بين المكونات المضادة للأكسدة والرطوبة العميقة في تركيبة أنيقة غير دهنية، ويساعد على تجديد السيراميد في الجلد للحصول على إشراقة فورية في البشرة. يتكون من مزيج من طحالب Okinawa وحمض الهيالورونيك لاستعادة مستويات الماء في الجلد. يُعتبر مثالياً لترطيب البشرة الجافة، وآمناَ على البشرة الحساسة، كما يمكن إستخدامه على البشرة المختلطة.

لتقليل المسام Dr.Barbara Sturm

نجحت Dr. Barbara Sturm من خلال التعاون مع الممثلة الشهيرة Angela Bassett والحائزة على جائزة Golden Globes، في إنشاء مجموعة فاخرة تناسب البشرة الداكنة الجميلة. صُمّم كريم الوجه هذا ليناسب إحتياجات البشرة ذات الدرجات الداكنة، حيث يحتوي على مكونات فعالة تعمل على تجديد الرطوبة وتعزيز إشراقة البشرة، إضافة إلى تلطيف الجلد ومنع حدوث التهيج أو تلف الخلايا والجذور الحرة. تستهدف تركيبة هذا الكريم الطبقات العميقة من الجلد، وهو يعمل على تقليل المسام الواسعة والتشققات ويوفر التغذية للبشرة ويساعد على تفتيح البقع والتصبغات فيها، إلى جانب توحيد لون البشرة .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
50004