Search
Close this search box.

إجعلي طوكيو وجهتك السياحية، ولا تفوتي فندق Bvlgari

إفتتحت علامة Bvlgari للفنادق والمنتجعات أول فندق لها في مدينة طوكيو ، لتتواصل بعدها في افتتاح فروع أخرى في كل من بالي والمالديف وميلانو، وروما وباريس ولندن ودبي .

يحتلّ الفندق الجديد جزءاً من برج Tokyo Midtown Yaesu الفاخر الجديد، ليمتدّ من الطابق الـ40 إلى الطابق الـ45 حيث يشرف على الحدائق القصر الإمبراطوري وأفق المدينة وصولاً إلى قمة جبل فوجي الأيقونية. كما يقع الفندق على مسافة قريبة من منطقتي Nihombashi و Marunouchi الماليتين وأماكن التسوق وتناول الطعام في جينزا.

يتضمن الفندق 98 غرفة وجناحاً فاخراً، وتمّ تصميمه من قبل استوديو أنطونيو سيتيريو باتريشيا فييل ومقرهم ميلانو ، والمسؤول عن الشكل المميز لجميع فنادق ومنتجعات Bvlgari في جميع أنحاء العالم.

يعتمد الفندق على مفهوم الأناقة المريحة، وتصميمه مستوحى من الثقافة اليابانية المحلية. تتمتع كل غرفة وكل جناح بإطلالات خارجية جميلة، كما تتزين بأواني للزهور إستُوحيت نقشاتها من الأنماط اليابانية التقليدية. وإستعان مصمّموه بالعديد من قطع الديكور الإيطالية، بإعتبار أنّBvlgari هي علامة مجوهرات إيطالية، وجاءت التصاميم مستوحاة من الثقافة الإيطالية أيضاً.

يؤمّن الفندق مستوى عالي من الرفاهية لنزلائه، ويقدّم مطبخه الطعام الإيطالي والياباني، مع نقل أساليب الضيافة الإيطالية التي تُعتبر جزءاً من هوية العلامة.

رفاهية الـ Spa

لا تكتمل أي إقامة في فنادق ومنتجعات Bvlgari دون قضاء بعض الوقت في المنتجع الصحي، تماماً كباقي فروع الفندق في كافة أنحاء العالم. لا تفوتي حمام السباحة الكامل الذي يبلغ طوله 25 مترًا. تحت سطح الماء، تتلألأ الفسيفساء ذات اللون الأخضر الزمردي مثل الجواهر المفقودة في مغارة حورية البحر. ويضمّ هذا السبا مجموعة متنوعة من المرافق الباعثة على الإسترخاء، بما في ذلك غرف علاج وجناحاً للأزواج وحمّاماً. كما يقدّم تشكيلة فاخرة من مستحضرات التجميل، لتعيشي تجربة متميزة وتدللين نفسكِ.

كذلك، ستتمتعين بتجربة الرفاهية المطلقة، والإنغماس في العلاجات المبتكرة، وعلاجات والتجميل، إضافةً إلى التجارب الحرارية وتجارب الإستحمام الأكثر حداثة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49946